+A
A-

راشد بن خليفة يستقبل الفائزين بـ “فكرة”

استقبل وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، فريق الجنسية والجوازات الفائز بالمراكز الأولى في مسابقة الابتكار الحكومي (فكرة) عن فكرة “المنصة الإلكترونية الوطنية للتطوع”، التي تقدم بها النقيب سلمان بن أحمد آل خليفة، بدور مبارك التميم، مي صلاح إبراهيم، وهشام مبارك البوفلاسة.

وتتماشى الفكرة الفائزة مع رؤية البحرين 2030 وطموحاتها في تحقيق “مجتمع عادل ومزدهر ومتكاتف”، من خلال إنشاء منصة إلكترونية رسمية متخصصة في العمل التطوعي بهدف تعزيز الانتماء الوطني لدى الشباب ومشاركتهم في المجتمع البحريني لتوفير المزيد من القوة والتكاتف بين مختلف الفئات.

وتخدم المنصة جميع الجهات الحكومية وشبه الحكومية في المملكة، وتهدف إلى توفير الكادر البشري من فئة الشباب بتكلفة منخفضة ومن وازع وطني، وهذا يحقق الوجهة الثانية من طموحات الرؤية وهو “النمو الاقتصادي” الذي سيعود بالنفع على المجتمع. حضر التكريم الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، والوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة العميد عبدالرحمن سنان الدوسري، ومدير إدارة الموارد البشرية والمالية نايف الشروقي، الذين أشادوا بالفكرة وتمنوا للفائزين دوام التقدم والرقي.