+A
A-

النجمة يكسب البسيتين

كسب النجمة فوزه الثاني على التوالي بدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما فاز على البسيتين بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية في إطار منافسات ختام الجولة الثانية من المسابقة.

وأنهى النجمة الأشواط الثلاثة بنتيجة 25/14، 25/20، 25/22 فيما أدار المباراة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول علي الشيخ والثاني أحمد عبدالعال.

وبهذا الفوز استطاع النجمة بقيادة المدرب الوطني مشعل تركي أن يرفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين بعدما حقق انتصاره الأول في الجولة الأولى على حساب عالي، ليتقاسم النجمة الصدارة مع داركليب الذي يملك هو الآخر في رصيده نقطتين، أما البسيتين فإن رصيده توقف عند نقطة واحدة بعدما خسر من النصر في الجولة الأولى بنتيجة 3/2. ونجح النجمة في تحقيق الفوز بفضل أدائه الجماعي المنظم وأفضليته في الهجوم سواء في الأطراف والارتكاز وتعدد الخيارات الهجومية لدى صانع ألعابه عماد سلمان بالاعتماد على المحترف “ماثيوس” ومحمود عبدالواحد في الأطراف إلى جانب حسين الجشي وحسن جعفر في الارتكاز مع باقي العناصر الأخرى، حيث كان لفارق المستوى والإمكانيات بين الفريقين اثر كبير في ترجيح كفة النجمة. وفي المباراة الأولى التي جمعت منتخب الشباب والأهلي استطاع الأخير بقيادة المدرب رضا علي إلى تحقيق فوز سهل بثلاثة أشواط نظيفة انتهت كالتالي 25/20، 25/18، 25/17، حيث نجح الأهلي بأخذ الأفضلية بتعدد الخيارات المتاحة أمام صانع ألعابه سواء في الأطراف أو الارتكاز، وسط غياب لمحترفه الأوكراني “رسلان” الذي لم ينهي النادي إجراءات تسجيله حتى الآن. ويعتبر هذا الظهور هو الأول للأهلي حامل لقب الدوري الموسم الماضي، بيد أن نتيجة المباراة لن تحتسب بحسب النظام أمام منتخب الشباب، وسيحصل الفريق على مبلغ مالي بقيمة 200 دينار.

وكان منتخب الشباب قد لعب المواجهة الأولى أمام المحرق وخسر بذات النتيجة (3/0) وتأتي مشاركته بدوري الدرجة الأولى بهدف توفير مباريات قوية تزيد من منسوب الخبرة لدى اللاعبين قبيل مشاركتهم ببطولة العالم تحت 21 عام.