+A
A-

هزيمة ثانية لـ“الخليجي التجاري”

تلقى حامل اللقب فريق المصرف الخليجي التجاري هزيمته الثانية على التوالي بعد خسارته من فريق بنك البحرين والكويت بهدف دون رد ضمن مباريات دوري البنوك والمؤسسات المصرفية التي تقام برعاية المصرف الخليجي التجاري وعلى صالة نادي النجمة بالجفير.

وبذلك تساوى الفريقان في عدد النقاط برصيد 6 نقاط، ولكن رغم ذلك فإن المصرف الخليجي التجاري حافظ على صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن منافسه بنك البحرين والكويت.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق بنك الأهلي المتحد فوزًا مستحقًّا على منافسه فريق بنك البحرين الوطني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتصدر بذلك منافسات المجموعة برصيد 8 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه فريق المؤسسة العربية المصرفية.

اليوم راحة وغدًا الكأس

وسيكون اليوم راحة لجميع الفرق المشاركة، على أن تنطلق مباريات كأس البنوك والمؤسسات المصرفية يوم غد الأربعاء حيث يلتقي في الدور الأول ثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثالثة، فيما يلتقي ثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى، ويتأهل الفائزان إلى الدور قبل النهائي لملاقاة متصدر المجموعتين الأولى والثانية، ويتأهل الفائز من كل لقاء إلى المباراة النهائية لتحديد هوية بطل الكأس.