+A
A-

البنعلي “الخامس عالميًا” للبومسي

حققت لاعبة منتخبنا للتايكواندو فجر البنعلي المركز الخامس في بطولة العالم للبومسي التي أقيمت في تايوان بمدينة تايبيه في الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من 1200 لاعب ولاعبة يمثلون 70 دولة من مختلف دول العالم.

واستطاعت اللاعبة فجر البنعلي الحصول على المركز الخامس في بطولة العالم في فئة السينيور 2 والتي نافس فيها 28 لاعبة يمثلون 28 دولة من دول العالم.

وأصبحت فجر البنعلي اللاعبة العربية الوحيدة التي حققت هذه النتيجة في بطولة العالم للبومسي.

من جانبه، أشاد رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط بالنتيجة الطيبة التي حققتها لاعبة البنعلي، مؤكدا أن هذه النتيجة تعكس المستوى المتطور الذي شهدته لعبة البومسي بشكل خاص ورياضات الدفاع عن النفس عموما في الفترة الماضية بفضل الدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتعاون الكبير الذي تقدمه اللجنة الأولمبية للاتحاد.

وأعرب الخياط عن تقديره للاعبة البنعلي بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، مشيرا إلى أن هذه النتيجة تؤكد المستوى المميز الذي تمتلك فجر البنعلي في لعبة البومسي، ومشيدا بجهود المستشار والمدير الفني للعبة التايكوندو توفيق نويصر، كما أشاد بجهود أعضاء مجلس الادارة ورئيس البعثة خالد الحسن.

يذكر أن لاعب منتخبنا عبدالله الدوي قد شارك في البطولة، وقدم مستويات جيدة في فئة ماستر2 وأضاف رصيد إلى انجازاته والنتائج الجيدة التي حققها خلال الفترة الماضية.