+A
A-

عجلة دوري زين تعاود الدوران

تعود عجلة دوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة للدوران من جديد مساء اليوم الثلاثاء، بعد توقف دامم أكثر من 3 أسابيع؛ بسبب مشاركة منتخبنا الوطني الأول في البطولة العربية.

وتشهد صالة اتحاد السلة اليوم مباراتين في انطلاق الجولة الخامسة، إذ يواجه حامل اللقب فريق المنامة في المباراة الأولى نظيره مدينة عيسى في الساعة 5:45 مساءً، وتليها مباشرة مباراة ستجمع الأهلي والنجمة في الساعة 7:45 مساءً.

وتستكمل لقاءات الجولة يوم غدٍ الأربعاء بلقاءي البحرين مع منتخب الشباب والرفاع مع النويدرات، فيما تختتم الجولة يوم الخميس بلقائي سترة وسماهيج والمحرق والحالة..

وشكلت فترة توقف منافسات الدوري فرصة طيبة لجميع الأجهزة الفنية بالفرق؛ من أجل مراجعة الأخطاء ومعالجتها وترتيب الأوراق وتأهيل اللاعبين المصابين، علاوة على أنها فرصة لتجربة بعض الجوانب الفنية والخططية.

ويشير سلّم ترتيب قبل انطلاق الجولة الخامسة إلى تصدر المنامة والمحرق بالعلامة الكاملة وبرصيد 8 نقاط، ثم الأهلي في المركز الثالث بـ 7 تقاط، ويأتي خلفه الرفاع والحالة والاتحاد والحالة بـ 6 نقاط، النجمة 5 نقاط، ثم النويدرات ومدينة عيسى وسماهيج بـ 4 نقاط، يتلوهم البحرين بـ 3 نقاط وسترة بنقطتين.