+A
A-

سيدات أعمال عائلة شيـرازي... يواصلن الإبداع

تبدو بصمات سيدات الأعمال الشابات في عائلة شيرازي بارزة في مسيرة تطور مركز البحرين للمجوهرات، إذ تشارك المرأة بكل تميز واقتدار للمشاركة في إدارة وتطوير المركز العريق، من مواقع قيادية.

ويبدو دور المرأة جليًّا بما تقدمه من عطاء ولمسات إبداعية في مركز البحرين للمجوهرات، ومن بين الأسماء القيادية سيدات الأعمال: دينا شيرازي وسوسن شيرازي ورحمة شيرازي وليلى شيرازي، اللاتي ورثن المهنة من الآباء، ويتمتعن في الوقت نفسه بروح القيادة والحرص على المبادرة والتميز في خدمة الزبائن القادمين من داخل البحرين وخارجها.

ونجحت الأسماء في صنع الفارق ودفع المركز نحو التميز وتحقيق النجاح تلو الآخر، بفضل إبداعهن وطموحهن غير المحدود، وإمكاناتهن المتميزة، من أجل أن يحوز المركز إعجاب الزبائن، ولتقديم كل ما هو فريد وحصري من الماركات العالمية.

أذواق شبابية

قالت المدير الإداري دينا شيرازي إن مركز البحرين للمجوهرات يحرص على توفير علامات جديدة قريبة من الأذواق الشبابية، مشيرة إلى أن المركز يسعى دائمًا إلى توفير كل ما هو جديد وعصري، لذا فإن الكثير من زبائننا هم من فئة الشباب.

 

قطع نادرة

ذكرت المدير الإداري سوسن شيرازي أن مركز البحرين للمجوهرات يقدم مجموعة مذهلة من الساعات الفاخرة والمجوهرات والأحجار الكريمة من مختلف أنحاء العالم، مضيفة أن المركز يتميز عن غيره بوجود قطع نادرة وحصرية.

 

الأكثر تفضيلاً

أكدت المدير الإداري رحمة شيرازي أن مركز البحرين للمجوهرات يعد الأكثر تفضيلاً من بائعي التجزئة العالميين لمصممي المجوهرات والساعات السويسرية الشهيرة في البحرين، مشيرة إلى أن المركز يوفر باقات من الساعات الحصرية الفاخرة.

 

جودة عالية

قالت المدير الإداري ليلى شيرازي إن مركز البحرين للمجوهرات يسعى دائمًا لكي يكون في طليعة التطوير، مضيفة أننا في المركز نضع في نصب أعيننا دائمًا المحافظة على الجودة العالية وتقديم الخدمة الاستثنائية للعملاء.