+A
A-

مركز البحرين للمجوهرات يواصل رحلة التميز

تتميز إدارة مركز البحرين للمجوهرات بإدارة محنكة و جيل شاب يقود مسيرة الريادة والتميز ويحمل على عاتقه إرثًا ذهبيًّا عريقًا.  وقد نجح الجيل الصاعد في الحفاظ على بريق الشركة العريقة ناصعًا، في ظل التحديات والمنافسة التي يشهدها قطاع الذهب والمجوهرات.

ويبعث كل من شباب عائلة شيرازي: محمد شيرازي وعباس شيرازي وأحمد شيرازي وحسين شيرازي وبقية شباب العائلة، الحيوية والأمل في مسيرة المركز.

 

منتجات متجددة

قال المدير الإداري عباس شيرازي إن مركز البحرين للمجوهرات يطرح علامات تجارية جديدة في كل عام، وإن التجدد أحد أبرز السمات المميزة للمركز. وأضاف أن منتجات الشركة تحظى بإعجاب الزبائن لتميزها ومحاكاتها للتاريخ المملكة العريق.

 

60 علامة تجارية

قال المدير الإداري محمد شيرازي إن المركز يوفر أكثر 60 علامة تجارية فاخرة، اشتملت على منتجات تعرض بأسعار تنافسية، وأشار إلى أن بعض القطع الفاخرة تتجاوز قيمتها إلى 700 ألف دولار.

 

إقبال كبير

قال المدير الإداري أحمد شيرازي إن الإقبال على جناح المركز في معرض الجواهر العربية يشهد ازديادًا مطردًا في كل عام. وأكد  المركز العريق يشغل أكبر مساحة من بين الأجنحة المشاركة في المعرض السنوي.

 

منتجات عصرية

قال المدير الإداري حسين شيرازي إننا نحرص في المركز على التميز وتقديم منتجات جديدة وعصرية ومواكبة للموضة في عالم صناعة الذهب والمجوهرات والأحجار الكريمة.