+A
A-

“مونتريال” تعلن وصول الدفعة الجديدة

ما زالت تشهد شركة مونتريال اقبالا منقطع النظير على عروض سيارات المؤتمرات التي طرحتها مؤخرا في عروضها المميزة لتصفية نهاية العام ويأتي هذا الاقبال بسبب التوفير الكبير الذي يحصل عليه العميل في بفضل التنافسية في الاسعار والاقساط.

ويشمل العرض مجموعة كبيرة من السيارات موديل 2018 التي استخدمت لمدة 3 ايام.

واعلنت الشركة عن وصول دفعة جديدة من سيارات المؤتمرات التي لم تسلم بعد ومتاحة الآن لدى جميع معارض الشركة حيت طرحت الشركة مجموعه كبيرة من السيارات العائلية والسيارات الاقتصادية المميزة وسيارات الدفع الرباعي وحتى المركبات التجارية. وتتمتع السيارات التي يشملها العرض فقط استخدام 3 ايام وانها مازالت مضمونة لدى الوكيل المعتمد.

وقدمت الشركة اسعارا مميزة وتنافسية على جميع السيارات المشمولة داخل العرض وايضا على مجموعة اخرى كبيرة من سيارات موديل 2019 الجديدة حتى يتنسى لجميع العملاء حرية الاختيار مع السيارة التي تناسب احتياجاته، بالاضافة الى الهدايا الفورية المميزة والمبالغ النقدية المقدمة التي يستلمها العميل عند شرائه سيارته من شركة مونتريال.

وتنوعت العروض والتسهيلات المقدمة من شركة مونتريال للسيارات في الطرق التمويلية المميزة والتي تناسب جميع فئات المجتمع وبأفضل الاقساط الميسرة ودون دفعة اولى وفي نفس اليوم يمكن للعميل الحصول على الموافقة التمويلية، بالإضافة الى العرض المميز “استأجر لتملك” الذي يعتبر من الطرق الفريدة التي تتميز بها شركة مونتريال للسيارات.