+A
A-

داسنه: “البحرين للمجوهرات” يشكل جزءا من هوية المملكة

المركز لا يزال طموحًا في التوسع وتقديم العلامات التجارية الجديدة

نسعى لإرضاء الزبائن بطرح أكثر من 60 علامة عريقة

لدينا خبرات استثنائية خلف الكواليس في مركز إصلاح الساعات

فرحتنا لا توصف بتشريف سمو رئيس الوزراء لجناح المركز

أنهينا كل الاستعدادات للمشاركة في معرض الجواهر العربية

الجيل المؤسس أرسى قواعد صلبة ساهمت في نجاح المتجر

 

أكد  المدير العام لمركز البحرين للمجوهرات إقبال دانسه إنهاء جميع استعدادات المركز للمشاركة في معرض الجواهر العربية الذي يقام في الفترة من 20 الى 24 نوفمبر الجاري برعاية كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

ورفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة وعلى رأسها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لدعمها معرض الجواهر العربية الذي تحتضنه مملكة البحرين سنويا.

وكان لنا معه هذا اللقاء الصحافي:

 

فخر واعتزاز

حدثنا عن استعداداتكم لمعرض البحرين للجواهر العربية هذا العام؟

في البداية، أود أن أعرب عن سعادتي البالغة بزيارة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ونائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لجناح المركز في العام الماضي. إن فرحة الجميع لا توصف بتشريف سمو رئيس الوزراء لجناح المركز في كل عام.

كما ان جميع أسرة المركز فخورون بالمشاركة في معرض الجواهر العربية في كل عام، حيث أصبح اسم المركز العريق ملازما لهذا المعرض الأضخم في المنطقة.

إن المركز سيحظى في هذا العام بمشاركة مميزة، وإقبال كبير من قبل الزبائن الدائمين، سواء من مملكة البحرين أو دول الخليج، كما أن الشركة العريقة تجني الثمار وتبني على ما قدمه رجال الأعمال الثلاثة من عطاء كبير في تأسيس هذه الشركة، وهم: عبدالرزاق شيرازي (رحمه الله)، ومجيد شيرازي، وأبوالقاسم شيرازي، إذ إن الجيل المؤسس أرسى قواعد صلبة ساهمت في مسيرة تميز المركز في مختلف المراحل، وقد أنهينا جميع الاستعدادات اللازمة للمشاركة في معرض الجواهر العربية بتسخته الجديدة.

نمو المركز

كيف نجحت رؤية عائلة شيرازي في التوسع بالبحرين والخليج؟

إن رؤية عائلة شيرازي نجحت وبفضل الجهود الجماعية للموظفين المخلصين في نمو المركز من متجر واحد في العام 1978 إلى 21 متجرا اليوم عبر مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية مع أكثر من 60 علامة تجارية مرموقة.

وأود أن أشيد بما يقدمه الجيل الثاني من رجال الأعمال تحت محمد الشيرازي وعباس الشيرازي وأحمد الشيرازي وحسين الشيرازي، وكذلك سيدات الأعمال دينا الشيرازي وسوسن الشيرازي ورحمة الشيرازي وليلى الشيرازي، وبقية أبناء الشيرازي...

ويتماشى تاريخ المركز العريق في توفير التميز والجودة مع تاريخ البحرين العريق الغني بالمجوهرات، كما أنه علامة على أن المركز أصبح جزءا مهما وعريقا ويشكل جزاء من هوية المملكة في صناعة المجوهرات.

خطط توسعية

حدثنا عن الخطط التوسعية لمركز البحرين للمجوهرات؟

إن المركز لا يزال طموحا في مزيد من التوسع وتقديم العلامات التجارية الجديدة إلى الزبائن، ومواكبة كل ما هو عصري وفاخر، مشيرا إلى أن المركز يهتم بافتتاح المتاجر متعددة العلامات التجارية في مركز التسوق الأكثر شهرة في المملكة.

ويخطط مركز البحرين للمجوهرات للكشف عن علامات تجارية جديدة من أجل التوسع. مع التركيز الدائم على توفير الأفضل.

يذكر أن بوتيك شوبارد في فندق الرتز كارلتون وبوتيك تاغ هيوير الجديد في مجمع السيتي سنتر مفتوحان الآن أيضاً لكي يستطيع الزبائن اكتشاف آخر المجموعات من الساعات الفاخرة.

ويحظى مركز البحرين للمجوهرات بسمعة عالمية ممتازة وسيستمر بالاحتفاظ بموقع قوي في مجال المجوهرات والساعات في السنوات المقبلة. إنها شركة تمتلك جميع السمات الصحيحة التي سوف تدفعها نحو المستقبل.

خدمة ما بعد البيع

بم يتميز المركز وما سر نجاحكم؟

ويؤمن مركز البحرين للمجوهرات بإرضاء العملاء وأصبح هذا هو شعار المركز. ويفخر المركز بما يوليه من اهتمام خاص للذوق الفردي لعملائه.

إن نجاح الساعات والمجوهرات يعتمد على خدمات ما بعد البيع المقدمة وما يليها من خدمات تقدم إلى العميل. ويعطي مركز البحرين للمجوهرات الأولوية القصوى لهذه الحقيقة.

إننا نوفر الخبرات الاستثنائية خلف الكواليس في مركز الإصلاح والعناية بالساعات. ويتم تدريب فنيي الساعات التابعين للمركز بانتظام في سويسرا ليكونوا على إطلاع بآخر الابتكارات التكنولوجية في مجال صناعة وتصليح الساعات.

وافتتحت الشركة العريقة مركزا لصيانة مستقل للساعات في مودا مول، علما أن الورش مجهزة بأحدث آلات صيانة وتصليح الساعات. كما يتم اختبار الساعات قبل إرجاعها للتأكد من جودة أدائها. سواءً في الواجهة في المتاجر أو البوتيكات أو خلف الكواليس، يلتزم مركز البحرين للمجوهرات بالحفاظ على جمال وقيمة مجوهراتكم وساعاتكم.

جودة عالية وتميز

ما المبادئ والقيم التي تستندون إليها في عملكم؟

وحددت عائلة شيرازي منذ البداية مجموعة من المبادئ والقيم الأساسية التي ستشكل القاعدة لتجارتهم: الجودة العالية وخدمة عملاء استثنائية وشغف التميز. وهذه هي القيم الأساسية التي أوصلت المركز إلى ما هو عليه الآن.

ويمكن العثور على المركز في عدة مواقع في البحرين، منها مودا مول ومجمع سيتي سنتر وفندق الفور سيسونز وفندق الرتز كارلتون.

بإمكان عملائها الكرام الاختيار من بين عدة علامات تجارية شهيرة للساعات مثل باتيك فيليب وبريجيت وفاشيرون كونستانتين وآي لانج وسوهني وييغر لي كوتور وهاري وينستون وبولغاري وغروبل فورسي وبياجيه وهوبلو وأوميجا وشوبارد وتيفاني أند كو والمزيد.

يذكر أن 3 رجال أعمال بارزين وهم: السيد عبدالرزاق شيرازي، والسيد مجيد شيرازي والسيد أبوالقاسم شيرازي، قد أسسوا متجر مركز البحرين للمجوهرات الأول في العام 1978. وكان هذا التاريخ هو ميلاد المركز وأصبح رائد الأعمال الفاخرة في المملكة الجميلة.