+A
A-

6 أيام لإغلاق اكتتاب “إي بي إم تيرمينالز”

بعد مرور عشرة أيام على بدء الاكتتاب العام لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين وإعلان الشركة عن طرح 20 % من رأس مالها الصادر للاكتتاب. الذي تم تحديد سعره بمبلغ قدره 0.660 د.ب للسهم الواحد، أعلنت الشركة أنه في نهاية الأسبوع الحالي أي يوم 24 نوفمبر تنتهي فترة الاكتتاب ولن تقبل أي طلبات أكتتاب بعد هذا الموعد.

ومع تبقي ستة أيام فقط على إغلاق باب الاكتتاب، يمكن للمستثمرين المهتمين تقديم الطلب عبر زيارة الفروع العشرة المعتمدة للبنك الأهلي المتحد وهم: المنامة، مجمع السيف (المحرق)، القضيبية، البديع، الرفاع، سترة، مدينة حمد، مجمع مدينة عيسى، شارع المعارض ومجمع المركادو (سار)، إضافةً إلى مكتب بورصة البحرين ومكتب الشركة. كما تتوفر نسخ نشرة الاكتتاب إلكترونيًّا على موقع بورصة البحرين.

وتوفر إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة الحصرية لميناء خليفة بن سلمان، الفرصة للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات من البحرينيين وغير البحرينيين للاستثمار في شراكة ناجحة بين القطاعين العام والخاص. وتصل قيمة الاكتتاب إلى مبلغ قدره 11.880مليون دينار، بينما يصل إجمالي عدد أسهم الشركة المطروحة إلى 18مليون، وسيتم تخصيص 70 % من أسهم الطرح الأولي للاكتتاب العام لمستثمري الجملة (المستثمرين الذين قدموا طلبات لشراء ما هو أكثر من 100ألف سهم من أسهم الطرح)، ومن جانب آخر، سيتم تخصيص الـ 30 % المتبقية من أسهم الطرح لمستثمري التجزئة (المستثمرين الذين قدموا طلبات لشراء ما يقل عن أو يساوي 100 ألف سهم من أسهم الطرح).