+A
A-

تسهيل العمليات وزيادة الإنتاجية

أقامت فيفا البحرين معرضاً للشركات الصغيرة والمتوسطة استعرضت فيه أحدث الحلول في مجال تقنية المعلومات والاتصالات التي تم تصميمها خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة لتسهيل عملياتها وزيادة الإنتاجية وتمكين تحولها الرقمي. وشهد المعرض عروض تجريبية للحضور لتعريفهم على أبرز الخدمات كنظام إدارة المركبات، وVIVA One أول خدمة اتصالات موحدة لقطاع الأعمال للخط الثابت عبر الحوسبة السحابية بالتعاون مع AVAYA ومجموعة من الحلول السحابية المختلفة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين، عليان الوتيد “يسرنى للغاية أن نستضيف جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في هذا المعرض الذي يقدم حلول فيفا لقطاع الأعمال الرائدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات. نحن في الشركة نهدف دائمًا إلى تحقيق رؤية البحرين الرقمية من خلال المساعدة في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ودعمها للاستفادة من حلول تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة التي ستساعدها في بناء أعمال مستدامة ومزدهرة للمستقبل”.

وتخلل المعرض عرضاً حياً لمزايا خدمة VIVA One وذلك لتوضيح القيمة التي توفرها الخدمة للشركات، اذ يستطيع الموظفون من خلاله استخدام رقم المكتب الخاص من أي مكان وفي أي وقت وعلى أي جهاز يختارونه مثل الهاتف الذكي وهاتف المكتب والكمبيوتر الشخصي. وتقدم خدمة VIVA One أحدث الحلول التقنية مع باقات بأسعار تناسب احتياجات الشركات بمختلف أحجامها وقطاعاتها. ويمكن للشركات عبر هذه الخدمة المتطورة تعزيز الإنتاجية والأرباح بينما تطور تجربة العملاء في الوقت ذاته.