+A
A-

الزياني يكرم فريق “تواصل”

أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني حرص الوزارة واهتمامها البالغ بتقديم أفضل الخدمات وتعزيز عملية التواصل الفعال مع المراجعين والمستفيدين من هذه الخدمات داخل البلاد وخارجها، وذلك تنفيذًا لتوجهات القيادة والحكومة.

جاء ذلك خلال استقباله وزير لفريق عمل “تواصل” بالوزارة والذي ترأسه لولوة صليبيخ رئيس قسم التمكين الاستهلاكي بإدارة حماية المستهلك، إذ كرم الفريق تقديرًا على دورهم البارز في سرعة الرد على الحالات الواردة في النظام الوطني الموحد للمقترحات والشكاوى، محققًا فوزًا للوزارة لعامين على التوالي حصلت عليهما خلال الملتقيين الحكوميين 2017 و2018.

ومنح الزياني الشهادات التقديرية للفريق المكون من ممثلين عن إدارات الوزارة كافة، مؤكدا في الوقت ذاته حرص الوزارة على المحافظة على المكانة المتميزة التي تحضي بها من خلال بذل المزيد من العطاء والمثابرة.

من جانبهم أعرب فريق عمل “تواصل” على الاستمرار في المثابرة وبذلك المزيد من الجهود للحفاظ على المستوى المتميز من الأداء والإنجاز بما يحقق أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين. يذكر أن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة قد انضمت إلى نظام “تواصل” في شهر أغسطس 2014.