+A
A-

المتحف يحتضن حفل عشاء معرض للطيران

تفضّل وزير المواصلات والاتصالات رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج القابضة كمال بن أحمد بحضور حفل العشاء الذي تم تنظيمه في متحف البحرين الوطني احتفالًا بالافتتاح الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران 2018 وترحيبًا بالمشاركين في فعالياته التي تحظى برعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ومتابعة وإشراف الممثل الشخصي لعاهل البلاد المفدى، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة الذي سيستمر حتى السادس عشر من نوفمبر في قاعدة الصخير الجوية.

كما حضر الحفل، الذي عكس عمق وغزارة الثقافة البحرينية، أعضاء مجلس إدارة مجموعة طيران الخليج القابضة ومسؤولو إدارة شركة مطار البحرين، بالإضافة إلى رؤساء الوفود المشاركة في المعرض وضيوف البلاد من الدول الشقيقة والصديقة.

وبهذه المناسبة، تقدّم زير المواصلات والاتصالات بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لمقام عاهل البلاد المفدى على تفضله برعاية وافتتاح معرض الطيران، الذي يعد إنجازًا إضافيًّا يضاف إلى الإنجازات التي تحققت لمملكة البحرين في عهد جلالته.

وأشاد بالجهود المتفانية التي بذلتها اللجنة العليا المنظمة للمعرض برئاسة سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، التي يعود لها الفضل في تحويل معرض البحرين الدولي للطيران إلى إحدى أبرز فعاليات قطاع الطيران في المنطقة.

وأشار إلى أن نسخة هذا العام من المعرض تعد الأضخم والأكثر نجاحًا على الإطلاق.

كما أعرب عن خالص شكره لكبار المسؤولين الحكوميين وقادة قطاع الطيران في العالم، الذين توافدوا من شتى أنحاء العالم للمشاركة في معرض البحرين الدولي للطيران 2018.