+A
A-

“الأفنيو - البحرين” يحتفل بالذكرى الأولى

احتفل الأڤنيوز – البحرين بمرور عام على افتتاحه بإقامة عدة فعاليات للزوار، وذلك من خلال العروض الترفيهية التي أقامها، والمسابقات التي نظمت عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاص بالأڤنيوز – البحرين، ومسابقة السحب الكبيرة التي تم اختيار 7 فائزين بشكل عشوائي منها لربح 1000 دينار.

حيث تم الإعلان عن فرصة الدخول للسحب في أواخر شهر أكتوبر الماضي، وذلك عن طريق إنفاق مبلغ 29 دينارًا بحرينيًّا أو أكثر في أي من محلات الأڤنيوز من تاريخ 25 إلى 31 أكتوبر، وتم اختيار مبلغ 29 دينارًا ليرمز إلى تاريخ افتتاح المجمع للزوار في 29 أكتوبر من العام الماضي.

وتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالسحب وتم تسليمهم الشيكات من قبل إدارة الأڤنيوز التي أعربت بدورها عن سعادتها لفوزهم بجائزة 1000 دينار، والفائزون هم: ثاجبة راشد علي ولؤي الخاجة وفاطمة يوسف ونرجس مالك وبيان الدوسري وريم القرينيس وايمي كاسم.

تم تنظيم مسابقات وسائل التواصل الاجتماعي التي شارك فيها العديد من العلامات التجارية الموجودة في الأفنيوز وساهمت في تقديم هدايا وقسائم شرائية مثل ثيتر باي رودز من فوكس سينما، مطعم 400 جرادي، أربن ديكاي، لوكسيتان، أتش آند أم، ريفر آيلاند، آميريكان إيجل، باث آند بودي ووركس، ريزينج كينز، وهارديز وغيرها من المحلات.