+A
A-

“ديفجي” تفتتح متجرها في باب البحرين

أعلنت شركة “ديفجي” عن إعادة افتتاح متجرها في باب البحرين بتصميم عصري يعكس جمال وفخامة تصاميم مجوهراتها المصنوعة يدويًّا في البحرين. ويعرض المتجر تشكيلة واسعة من أطقم المجوهرات الأنيقة وغيرها من المصوغات التي تتناسب مع جميع الأذواق.

بالإضافة إلى ذلك، تتوافر في المحل آخر مجموعات تصاميم ديفجي ومنها مجموعة المطفي المستوحاة من الثقافات الأناضولية والإغريقية التي تتميز بلونها المختلف عن لون الذهب الأصفر التقليدي. وأيضًا مجموعة التانفي المشابهة لمجوهرات الهند القديمة والمصنوعة من الذهب الأصفر ذي 22 قراط، وكذلك تشكيلة الآبوشن – التي تعني “الزينة” في اللغة السنسكريتية – التي صممت لتحتفي بتألق وعظمة الذهب الخالص.

وقال مدير فرع باب البحرين نارايان “لطالما تميزت مجوهراتنا المصنوعة على يد فنيين محترفين بمعملنا في البحرين بالنقاوة والحرفية والجودة والفخامة منذ بداياتنا في مطلع الخمسينيات من القرن الماضي في سوق المنامة. وها نحن اليوم نعود لزبائننا بحلة جديدة في ذات الموقع الذي بدأنا منه. وجودنا هنا في البحرين هو مصدر إلهام لنا حيث نشعر بالانتماء لهذه الأرض وناسها وتقاليدها وبساطتها. إننا فخورون بتصاميمنا المميزة والجذابة للمجوهرات وسنستمر بالمحافظة على مبادئنا ومعاييرنا لضمان الجودة والحرفية التي دائمًا عُرفنا بها”.