+A
A-

المسلم: “العاصفة”... جرأة وإثارة وتشويق

ستنتج مجموعة السلام الإعلامية المسلسل الدرامي الاجتماعي الجديد “العاصفة” والذي من تأليف وبطولة عبدالعزيز المسلم، إبراهيم الصلال، أسمهان توفيق، زهرة الخرجي، محمد الشعيبي ومن إخراج مناف عبدالله، ومن المؤمل ان يعرض قريبا عبر شاشة تلفزيون الكويت ضمن الاهتمام بالاعمال المحلية.

مسلسل “العاصفة” يدور بإطار التشويق ومستوحاة من أحداث حياتية في اطار درامية بعيدا عن البوليسية المعتادة، وتحدث نجم المسلسل الكبير إبراهيم الصلال للانباء الكويتية في اطار تصوير المسلسل: يتضمن “العاصفة” العديد من الرسائل والقيم الوطنية والاجتماعية والإنسانية، وأجسد فيه دور الأب الذي يخاف ويخشى على أبنائه من تقلبات الحياة، متمنيا أن ينال العمل رضا كل من يتابعه.

وقال المخرج مناف عبدالله: العمل مليء بالأحداث والتشويق والغموض، وقد سخرت مجموعة السلام الإعلامية كل الإمكانات ليخرج بصورة ترضي طموح الجمهور وتناسب شاشة تلفزيون الكويت العريقة. في حين أثنى مدير الانتاج أحمد عبدالله على جهود فريق العمل وأدائهم المتميز، مشددا على أن الهدف من “العاصفة” هو تقديم دراما راقية تحترم العادات والتقاليد وتحمل رسالة مهمة للمشاهدين.

أما الفنانة القديرة أسمهان توفيق فقالت: ألعب دور “أم” تعاني من القلق الشديد بعد اختفاء ابنتها والشكوك حول قتلها، لافتة الى أن أجواء التصوير جميلة تحت قيادة المخرج مناف عبدال، مثنية على جهود جميع فريق العمل للظهور بأفضل صورة ممكنة. وشاركتها الرأي الفنانة زهرة الخرجي التي أكدت أن فريق عمل “العاصفة” على قلب واحد لتقديم وجبة درامية مختلفة على مستوى القصة والأداء التمثيلي والإخراج بما يلبي طموح المشاهدين الذين يبحثون عن القيمة الفنية في الأعمال الدرامية.

وفي السياق نفسه، أوضح الفنان مشاري البلام أن “العاصفة” يتناول لغزا شديد الغموض ويحتاج الى حل، كاشفا أنه يجسد شخصية “راشد” المركبة والتي لها تأثير كبير على سير الأحداث. بينما قال الفنان محمد الشعيبي لموقع الانباء: أجسد في المسلسل شخصية “حمد” شقيق “راشد” الطالب الجامعي الذي يصاب بحالة نفسية نتيجة وقوع جريمة لا يعلم من ارتكبها ومن يقف وراءها.

وتحدثت الفنانة غرور عن دورها، وقالت إنها تؤدي شخصية امرأة تحمل بعض الشر، وتكون زوجة الفنان مشاري البلام، وتتأثر حياتها بلغز جريمة قتل غامضة. في حين ذكرت الفنانة شهد الياسين أنها تلعب دور محامية تتعرض للتهديد من أحد المجرمين ما ينعكس على حياتها وحياة المحيطين بها.