+A
A-

اتفاقات مع كبريات شركات الاتصالات

أعلنت شركة مطار البحرين عن توقيع اتفاقات مع كبريات شركات الاتصالات الرائدة في البحرين؛ لتقديم خدماتها داخل مبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي، وضمان توفير تغطية أوسع وأسرع للهواتف النقّالة لخدمة المسافرين والمستأجرين بالمطار بشكل أفضل.

وتفضل الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح بتوقيع اتفاقات مدة كل منها 5 سنوات مع كل من القائم بأعمال المدير العام لقطاع المستهلكين بشركة بتلكو مها عبدالرحمن، والمدير العام لشركة زين البحرين، محمد زين العابدين، والرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقات في إطار أهداف برنامج تحديث المطار الرامية إلى الارتقاء بتجربة السفر الكلية داخل مطار البحرين الدولي. وقد جرت مراسم التوقيع على هامش فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران 2018. وبموجب الاتفاقات، ستقوم كل من شركات بتلكو وزين البحرين وVIVA أيضا بتشغيل منافذ للتجزئة داخل مبنى المسافرين الجديد لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الأخرى.

وقال البنفلاح إنه عند هبوط الطائرات، فإن أول ما يتبادر إلى أذهان العديد من المسافرين هو تشغيل هواتفهم النقّالة، ومن ثم تهدف شركة مطار البحرين إلى ضمان حصولهم على تغطية فعّالة وسريعة بمجرد وصولهم إلى المملكة، ومن هنا جاء حرص الشركة على عقد شراكات مع أبرز مزودي خدمات الاتصالات في البلاد، مضيفا أن هذه التغطية القوية ستساهم أيضا في تمكين المستأجرين من إجراء أعمالهم بشكل أكثر كفاءة، كما ستساعد المسافرين المغادرين على البقاء على اتصال بأعمالهم وأمورهم الشخصية أثناء انتظارهم لرحلاتهم.