+A
A-

إحياء ذكرى المولد النبوي الإثنين

رفعت وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف التهنئة العطرة بذكرى المولد النبوي الشريف إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى شعب البحرين والأمة العربية والإسلامية جمعاء.

وقال وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية فريد المفتاح: تنظم “الشؤون الإسلامية” بالوزارة وبالتعاون مع المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الحفل السنوي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مساء يوم 19 نوفمبر الجاري، بجامع مركز أحمد الفاتح الإسلامي.

وأوضح أن الاحتفال بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم هو احتفال بإحياء سنته، والتأكيد على أن سيرته وأخلاقه صلى الله عليه وآله وسلم نبراس للأمة أفرادًا ومجتمعات، وأن نهجه القويم طوق نجاة وسفينة تأخذ بالأمة إلى بر الأمان في ظل متغيرات العصر ومستجداته، وما نراه من حولنا من تحديات تواجه العالم بأسره.

وأشار إلى أن هذه المناسبة العظيمة تدعونا اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى التأمل واستشراف المستقبل، والاستفادة من دروس السيرة العطرة في واقع حياتنا ومواصلة المسيرة التنموية الشاملة التي أرست قواعدها قيادة صاحب الجلالة الملك، ضمانًا لتحقيق نهضة وطنية شاملة في جميع المجالات.