+A
A-

اليوم نهائي كأس المراكز الشبابية

يُسدل الستار اليوم (الأربعاء) على مسابقة كأس المراكز الثانية لكرة القدم التي تنظمها وزارة شؤون الشباب والرياضة؛ انسجامًا مع رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية إلى زيادة نسبة البرامج الموجهة إلى الشباب البحريني وتنفيذها بصورة مستمرة طوال العام، وهو الأمر الذي يتوافق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة في إشراك الشباب في برامج متنوعة بمختلف المجالات واستراتيجية وزارة شؤون الشباب والرياضة برئاسة هشام الجودر في تعظيم دور المراكز الشبابية والأندية الوطنية في احتضان الشباب.

ويلتقي في المباراة النهائية التي ستقام عند الساعة 6:15 من مساء اليوم فريقا مركز شباب أبوقوة ومركز شباب الزلاق، إذ ستقام المباراة على استاد النادي الأهلي.

وكان فريق مركز شباب أبوقوة قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح بـ 7 أهداف مقابل 6 أهداف إثر التعادل بهدف لمثله في شوطي المباراة.

بينما تأهل فريق مركز شباب الزلاق إلى النهائي إثر فوزه في مباراة الدور نصف النهائي على بطل مسابقة دوري المراكز الشبابية فريق نادي بوري بهدف دون مقابل سجله بعد 9 دقائق من انطلاق الشوط الثاني وتمكن من المحافظة عليه حتى النهاية.

ويقود فريق مركز شباب أبوقوة مدربه للموسم الثاني على التوالي علي عباس في مسابقتي الدوري وكأس المراكز الشبابية وأجرى بعض التغييرات على تشكيلته في المباريات الأخيرة.

ويقود فريق مركز شباب الزلاق مدربه غسان الكوهجي للموسم الثاني على التوالي أيضًا ويستند على مجموعة متميزة في خطي المنتصف والهجوم.