+A
A-

“البحرين والكويت” مع “كازروني”

وقع بنك البحرين والكويت، أمس، مذكرة تفاهم مع “كازروني للمقاولات”، بما يمهد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها البنك بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع “كازروني هايتس”.

تعتبر شركة “كازروني للمقاولات” إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في البحرين، وقد نجحت في افتتاح العديد من المشاريع الناجحة حيث ينصب تركيزها الأساسي على تقديم الخدمات بأعلى مستويات الجودة مع الاهتمام بالتفاصيل التي تتخطى المنظر الخارجي للعقار. وبموجب شروط الاتفاقية، سيتمكن عملاء مشروع “كازروني هايتس” من الاستفادة من خدمة التمويل العقاري من بنك البحرين والكويت.

وقال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، عادل سالم “في ظل جهودنا المستمرة لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات، فإننا سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع “كازروني للمقاولات “، وهي شركة عقارية تتمتع بسمعة مرموقة تعمل في مجال تطوير العديد من المشاريع الناجحة في المملكة وتوفر حلول سكنية حديثة يمكن لعملائنا الاستفادة منها.

من جانبه، قال المدير الإداري للشركة حسين كازروني “يسرنا أن نبدأ هذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تعد خطوة نحو عصر من الراحة لعملائنا حيث نهدف إلى توفير أفضل الحلول السكنية بأسعار مناسبة للراغبين بامتلاك عقاراتهم الخاصة في “كازروني هايتس”. مع ذلك، نتطلع لمزيد من التعاون مع البنك”.