+A
A-

الأولمبية تنظم ورشة “فوائد المشي”

تنظم اللجنة الأولمبية البحرينية من خلال الاكاديمية الأولمبية عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء ورشة عمل بعنوان “أهمية وفوائد رياضة المشي” وذلك بقاعة المحاضرات باستاد البحرين الوطني في إطار الخطة السنوية للمركز والهادفة إلى تنظيم سلسلة من الدورات والندوات وورش العمل التي ترمي إلى الارتقاء بالكوادر الإدارية والفنية وتوعية المجتمع الرياضي عموما.

وسيحاضر في ورشة العمل المحاضر الدولي Pori primoz المتخصص في القوة والإعداد البدني ومدرب اللياقة البدنية لمنتخب سلوفينيا لكرة اليد والذي يتواجد بمملكة البحرين حالياً لتقديم دورة في القوة والإعداد البدني لخريجي المستوى الرابع للبرنامج الوطني للمدربين والتي تقام خلال الفترة من 11 لغاية 15 نوفمبر الجاري.

وستتناول الورشة المحاور التالية وهي المشي والتدريبات الهوائية، كيف نقوم بتدريبات رياضة المشي المثالية، فوائد رياضة المشي على الصفاء الذهني والأجهزة الوظيفية والعديد من المحاور الأخرى ذات العلاقة.

وقد وجهت اللجنة الأولمبية دعوة المشاركة إلى كافة الهيئات الرياضية من أندية واتحادات ومراكز شبابية للاستفادة من محاور ورشة العمل والتي تقام تحت شعار يلا “نمشي”.