+A
A-

“الوطني”: حضور مميز ومثمر ب ”الطيران”

خصّص بنك البحرين الوطني فريقًا مكوّنًا من الإدارة العليا ومن مختلف مستويات أنشطة الأعمال للانضمام إلى المئات من كبار المدراء التنفيذيين بما في ذلك المهتمين بعروض بيع وشراء سلع صناعة الطيران والملاحة الجوية إقليميًّا ودوليًّا، وذلك خلال معرض البحرين الدولي للطيران الذي سيقام في قاعدة الصخير الجوية اعتبارًا من غد 14 حتى 16 نوفمبر 2018.

ومن بين فرق البنك التي ستتواجد ضمن هذه الفعالية وفد يمثل مجموعة الشئون المؤسسية والخدمات الاستثمارية التي تم استحداثها مؤخرًا وتطورت بشكل سريع، إلى جانب عملائهم من الشركات المحلية والإقليمية وشركات الطيران التابعة. وتأتي مشاركة البنك القوية في معرض الطيران لهذا العام تماشيًا مع استراتيجية البنك لتوفير مستويات أعلى من التمويل والدعم لدفع عجلة النمو الاقتصادي في جميع قطاعاته بالبحرين بما في ذلك الطيران إلى جانب اقتصاد الدول الإقليمية.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك، جان كريستوف دوراند “يسعدنا أن نشارك في معرض البحرين الدولي للطيران إلى جانب العديد من رواد صناعة الطيران والدفاع البارزين في العالم. كما وتعد هذه الفعالية أهم حدث لقطاع الطيران على مستوى إقليمي ودولي وبالنسبة لبعض عملاء البنك الرئيسيين. نتطلع إلى حضور مميز ومثمر للبنك ولعملائنا وللمملكة التي ستواصل نموها كمركز رائد للأعمال التجارية والطيران. ومن منطلق عملنا المصرفي، فإننا ملتزمون بضمان حصول عملائنا على الحلول التمويلية والدعم الكافي للوصول إلى أحدث الابتكارات والمنتجات والخدمات من أجل تحقيق نمو مستدام في جميع أعمالهم بالإضافة إلى المساهمة في التنمية الاقتصادية المحلية والإقليمية على نطاق أوسع يشمل محور الأعمال والطيران”.