+A
A-

“المبرة الخليفية” تحظى بدعم “البحرين الوطني”

حصلت مؤسسة المبرة الخليفية على منحة مالية من بنك البحرين الوطني بقيمة 10 آلاف دينار، وذلك من منطلق إيمان البنك في الجهود التي تقدمها “المبرة” ودعمًا لمبادراتها وبرامجها في سبيل دعم التعليم في المملكة من أجل إعداد جيل شبابي بحريني مبادر وفعال قادر على إحداث فرق إيجابي في المجتمع المحلي.

وتم تسليم المبلغ المالي خلال لقاء جمع بين أمين سر مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية الشيخة هالة بنت محمد آل خليفة، والرئيس التنفيذي للخزينة وأسواق المال وإدارة الثروات لبنك البحرين الوطني حسين الحسيني، بحضور كل من فاطمة الجار، رئيس برامج الشباب في مؤسسة المبرة الخليفية، وناصر محمد أمين سر مجلس الإدارة لدى بنك البحرين الوطني وشافي المناعي رئيس المكافآت والمزايا بالبنك.

واوضح بيان صحفي للمبرة أن هذا المبلغ سيدعم برامج مؤسسة المبرة الخليفية، ويسهم في تحقيق أهدافها الساعية إلى تمكين الشباب لاستغلال أقصى قدراتهم وإلهامهم للابتكار والإبداع، بالإضافة إلى غرس حس المسئولية الاجتماعية لديهم وتنفيذ المشاريع والمبادرات الخيرية التي تعود بالفائدة على المجتمع ككل.

وفي معرض تعليقها على المنحة المالية، قالت سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة: “نشكر بنك البحرين الوطني على هذا المبلغ السخي، الذي سيدعم مبادرات المبرة وبرامجها، ويؤكد على العلاقات المميزة بين القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني. كما نتطلع إلى المزيد من التعاون في المستقبل من أجل تحقيق الأهداف المشتركة.”

من جهته قال الحسيني: “يأتي هذا الدعم تقديرًا للدور الفعال الذي تؤديه المؤسسة في دعم التعليم وإتاحة الفرص المتنوعة للشباب، ونتمنى للمؤسسة المزيد من التوفيق والنجاح في برامجها العديدة”.