+A
A-

صالح: التعاقد مع محترف تحكمه الميزانية

كشف رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بنادي داركليب عباس صالح أن كل الخيارات بشأن المحترف الأجنبي مازالت مفتوحة ولم يستقر النادي حول هوية أي محترف لغاية الآن.

وكان رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر خص “البلاد سبورت” بتصريح قال فيه إن التعاقد مع المحترف الأجنبي هو أمر وارد لدى مجلس الإدارة، وذلك في أعقاب فوز الفريق بنهائي كأس الاتحاد.

وأضاف صالح أن داركليب مازال يدرس كافة الملفات المتعلقة بالمحترف، مشيرًا إلى أن الظروف المالية هي التي ستحدد وجود المحترف من عدمه. وافتقد “العنيد” هذا الموسم خدمات ضارب مركز 4 اللاعب محمود عبدالواحد الذي انتقل إلى نادي النجمة ولعب أول مباراة ضد ناديه السابق داركليب في نهائي كأس الاتحاد.

وذكر رئيس الجهاز أن النادي يبحث عن محترف يشغل مركز (4).

وردًّا على سؤال “البلاد سبورت” بخصوص إمكانية اللعب في القسم الأول من دون محترف والاستعانة به في القسم الثاني أجاب (إننا نفضل أن ينضم إلينا المحترف منذ القسم الأول ولكن مثلما ذكرت لك سابقًا كل الاحتمالات والخيارات واردة وهي مرهونة بالظروف المالية).

في حال تمكن داركليب من التعاقد مع محترف أجنبي مع إعادة الدولي علي إبراهيم فإن ذلك سيجعل الفريق واحدًا من أقوى الأندية المرشحة للمنافسة على لقب بطولة الدوري وكأس سمو ولي العهد خصوصًا بعد تتويجه ببطولة كأس الاتحاد وتفوقه على النجمة من دون الاستعانة بمحترف أجنبي والاعتماد على أبناء النادي.