+A
A-

المحرق يفاوض حسين الحايكي

دخل نادي المحرق على خط المفاوضات مع صانع ألعاب منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة حسين الحايكي للظفر بخدماته خلال الموسم الحالي والاستفادة من خدماته مع فريق “طائرة الأحلام” الطامح هذا الموسم للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية.

ووفقا لمصادر “البلاد سبورت” فإن نادي المحرق قد تفاوض مع الحايكي للانضمام إلى الفريق بيد أن الأمور لغاية هذه اللحظة لم تصل إلى مرحلة الاتفاق بين الطرفين، حيث سعى “البلاد سبورت” لمحاولة الحصول على المزيد من المعلومات بالاتصال بمدير الفريق الأول أحمد يوسف لكن محاولاتنا لم تتكلل بالنجاح.

ويسعى المحرق لكسب صفقة الحايكي العائد للتو من المشاركة مع المنتخب الأول في البطولة العربية الحادية والعشرين التي استضافتها مصر ليلعب إلى جانب صانع الألعاب محمود العافية ليشكل الاثنان قوة كبيرة في مركز صناعة اللعب بتواجد اللاعبين الدوليين واللذين كانا ضمن قائمة المنتخب بقيادة المدرب يوسف خليفة، خصوصا وأن كليهما يتمتع بمهارات وقدرات كبيرة على مستوى كافة المهارات وهو ما يحاول المدرب محمد المرباطي توظيفه لخدمة الفريق في الموسم المقبل.

وكان نادي النصر قد دخل هو الآخر في مفاوضات جادة مع الحايكي بحسب وسائل الإعلام للظفر بخدماته، خصوصا في ظل عدم قدرة صانع الألعاب عيسى عباس على الالتزام مع النصر بسبب ظروف عمله وهو ما يستدعي وجود معد مثل الحايكي لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، ولكن الصفقة لم تحسم بعد فهل يلعب الحايكي لصالح المحرق أم النصر.. هذا ما ستكشفه الأيام المقبلة.

يذكر أن الحايكي لعب في الموسم الماضي مع نادي النجمة وسبق له اللعب مع نادي البسيتين لسنوات طويلة ومثل المنتخب الأول واحترف في عدة أندية خليجية ويتمتع بسجل زاخر من البطولات على مستوى المنتخب والأندية التي لعب بها.