+A
A-

خالد بن حمود يشارك في دورة “الدولية للمؤتمرات”

يشارك الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، في الدورة الـ 57 للجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات ICCA، والتي تقام في دبي خلال الفترة 11 و14 نوفمبر الجاري.

ويتيح هذا الحدث العالمي، والمقام في الشرق الأوسط للمرة الأولى، فرصة لتبادل الخبرات بين العاملين في قطاع إقامة المعارض من مختلف أنحاء العالم إلى جانب مناقشة آخر المستجدات، كذلك يوفر الاجتماع برنامج مخصص وعالمي المستوى للتعليم والتدريب.

وسيتم خلال الحدث الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة الجمعية الدولية للمؤتمرات والاجتماعات، والتي تُمنح تقديرًا للمؤسسات التي أظهرت التميز وحققت إنجازات استثنائية عبر سعيها في التسويق لوجهة أو منتج معين.

وتعليقًا على المشاركة، قال الشيخ خالد بن حمود “تأتي مشاركتنا في هذا الاجتماع من أجل الترويج لأحد أبرز مشاريعنا الحالية، إذ نعمل على خطط تشييد مركز معارض جديد، والذي سيكون بالقرب من حلبة البحرين الدولية بالصخير”.

وأضاف “نظرًا للمكانة التي تحتلها البحرين كأبرز مركز مالي في الشرق الأوسط، نسعى لاستقطاب المزيد من الشركات لإقامة اجتماعاتها وفعالياتها على أرض مركز المعارض الجديد ما يحقق من هدفنا نحو جعل البحرين الوجهة المثلى في مجال التسويق والترويج لصناعة المعارض والحوافز في المنطقة” .

وجاءت مشاركة الهيئة في الاجتماع ضمن إستراتيجيتها المسماة “بلدنا، بلدكم” الرامية لتطوير القطاع السياحي والقائمة على 4 أعمدة رئيسة من بينها الترويج للمملكة كوجهة مثالية لصناعة المعارض والمؤتمرات التي تستقطب رجال الأعمال والمستثمرين، بما يصب في زيادة مساهمة القطاع السياحي في دعم الاقتصاد الوطني، وتعزيز إسهامه وفق رؤية المملكة الاقتصادية 2030.