+A
A-

“كاديلاك” تطلق حصريا طرازا جديدا

أعلنت “كاديلاك” أن المهرجان الثقافي الإقليمي الأكبر “سول دي إكس بي” (SOLE DXB) سوف يشكّل منصّة للكشف عن مركبة XT4 الجديدة والتي تُعدّ أول مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) مدمَجة من العلامة التجارية الراقية. وعبر المضي بسياسة “كاديلاك” البارزة المتمثّلة بتوسعة عائلة المنتجات حتى العام 2020، فإن الطراز الجديد يستهدف العملاء الشبّان كثيري التنقّل والراغبين بالارتقاء بتجربة القيادة والذين يستقطبهم عادة هذا الحدث السنوي الذي يُنظَّم على مدى ثلاث ليالي ويومين.

تقام فعالية “سول دي إكس بي 2018” بين 6 و8 ديسمبر المقبل، وستمنح جمهورها من الشبّان والشابّات فرصة حصرية للتعرّف عن قرب وللمرّة الأولى على مركبة XT4 الجديدة كلّيا، وذلك كجزء من الأنشطة الراقية التي تنظّمها “كاديلاك” وتمنح زوّار المهرجان فرص استكشاف القِيَم الأساسية التي تتمتّع بها العلامة التجارية.

وعلّق كريستيان سومر، المدير الإداري في “كاديلاك الشرق الأوسط”، قائلاً: “تُعتبَر فعالية “سول دي إكس بي” واحدة من أضخم المهرجانات الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تتوافق تماماً مع قِيَمنا الأساسية. ونحن كعلامة تجارية نبحث دوماً عن طرق مبتكَرة جديدة للتواصل مع العملاء الشباب ونعتبر “سول دي إكس بي” منصّة مثالية للكشف عن أول مركبة SUV مدمَجة من “كاديلاك”. وسيكون زوّار المهرجان الأوائل في المنطقة الذين يتعرّفون على طراز XT4 الذي يتألّق عبر أحدث التقنيات المتطوّرة، ونحن نتطلّع للاحتفال بهذه الخطوة البارزة معا”.

يُعدّ الشرق الأوسط إحدى المناطق الرئيسة بالنسبة لشركة “كاديلاك”، وهو سوق مثالي لمركبة XT4 الجديدة كلّيا، حيث يشكّل جيل الشباب الشريحة السكانية الأكبر.