+A
A-

2019 “GS7” ذكية وبإمكانات عالية

تتميز جي ايه سي الصينية الممتازة “GS7 2019” بأفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، والتي يتم إنتاجها وفق أنظمة رقابة صارمة على الجودة، بناء على إستراتيجية مجموعة “جي إيه سي موتور”، والتي تضع المستهلكين والعملاء في سلم أولوياتها. وتعتبر GS7 من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، وهي مصممة للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة قيادة عصرية، كما أنها مزودة بمحرك GAC، الذي يوفر طاقة قصوى تبلغ 148 كيلوواط بقوة 201 حصان عند معدل دوران يبلغ 1750 دورة في الدقيقة.

وتعبر GS7 عن القوة والانطلاق في أفق واسع، كسيارة راقية، وصلت إلى القمة بعزيمة مبتكرة وبريق أخاذ في السوق العالمية بأسلوب فريد من نوعه، مع تمتعها بإجراءات قوية؛ لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدما وكفاءة على مستوى العالم. وتتميز السيارة بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل الذاتي في حالات الطوارئ، بإستراتيجيات متعددة المستويات، ونظام التحذير من مغادرة الحارة، والذي يفعل بشكل تلقائي لاكتشاف انحراف السيارة عن مسارها من خلال التحذير الصوتي.

وعند تجاوز السيارة سرعة 30 كلم/‏‏ساعة يتم تفعيل نظام الاصطدام الأمامي بشكل تلقائي، اعتمادا على درجات الخطورة المختلفة، إذ زودت بنظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات في كل الأوقات. كما تتضمن السيارة خاصية قوية وتصميم واجهة جديدة وتجربة تشغيل وخدمات مراقبة عن بعد، وخدمة الأمن الذكي وخدمة الإنقاذ والطوارئ الجديدة والفريدة من نوعها، والتي توفر التشغيل عن بعد بكفاءة عالية ما يتيح التحكم بالسيارة بزر واحد.

تأتي سيارة «GS7» متميزة بجماليات التكنولوجيا، مع مصابيح خلفية مكونة من لمبة LED الصمامية على شكل حرف U مزدوجة، وكذلك كشافاتها على ذات الشكل ومزدوجة مع تصميم متدرج تخلق شعورا بالتقنية في المساحات متعددة الأبعاد. وتتميز السيارة بتفاصيلها المتوازنة التي تفسر روح الحرية والانطلاق، والكشافات الأمامية التي تمكن السائق من الرؤية على مسافة اتساق ضوء 600 متر وعرض إضاءة 56 مترا بقالب وشكل مستطيلي وحساسية قابلة للتعديل؛ لضمان قيادة آمنة بشكل أكبر وبما يظهر بريق التكنولوجيا المتطورة.

حرصت GAC MOTOR على أن تمتح GS7 الجديدة كليا، تصميما مميزا من الخلف من خلال باب مساحة التخزين، الذي يفتح لأعلى ليعطي أريحية أكبر عند وضع الأمتعة، ناهيك عن دعامية خلفية جذابة الشكل مع أضواء عاكسة، مع إضاءة خلفية ثلاثية الأبعاد على شكل نفق.