+A
A-

مجموعة فاخرة من “جاكوار”

تقدم شركة السيارات الأوروبية، مجموعتها الفاخرة من مركبات جاكوار للعملاء الكرام، وتدعوهم لاغتنام الفرصة لاقتناء سيارة أحلامهم من قبل فرض ضريبة القيمة المضافة عليها من تاريخ 1 يناير 2019. وتقدم الشركة تخفيضات سخية على تشكيلة مختارة من سيارات جاكوار، مع عروض تمويل بنسب فائدة منخفضة.

بإمكان الزبائن الكرام امتلاك سيارة جاكوار XF بقيمة 17,995 دينار، وطراز جاكوار F-PACE بمبلغ 20,990 دينار، وهي تتوفر بهذه الأسعار الجذابة حتى حلول شهر يناير المقبل. واستكمالًا لهذه العروض، تقدم شركة السيارات الأوروبية خدمة التسجيل المجاني للطرازين المذكورين، وتمويل بنسبة فائدة منخفضة تبلغ 3.5% متوفرة لطرازي جاكوار XF وجاكوار E-PACE، إلى جانب تخفيض سخي على طراز E-PACE بقيمة 1,300 دينار.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر ستيفن لاي، قائلاً: “يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر إطلاق عروض نهاية العام على طرازات جاكوار، وذلك بالتزامن مع قرب تطبيق ضريبة القيمة المضافة المقررة بداية العام المقبل، وقبل الارتفاع الذي ستشهده الأسعار بالتزامن مع هذه الضريبة. وقد ارتأينا أهمية تقديم تخفيضات وعروض تمويل جذابة على العديد من الطرازات تحقيقًا لتطلعات عملائنا الكرام. وتأتي هذه العروض جنبًا إلى جنب مع خدمة الصيانة السريعة التي تم إطلاقها مؤخرًا لتعزيز خدمات ما بعد البيع. وعليه، ولذا، فإننا نتشرف بدعوة العملاء الكرام للتفضل بزيارة معرضنا الكائن في منطقة سترة واغتنام فرص التوفير المتاحة لفترة محدودة، لاقتناء أي من روائع جاكوار ولاند روﭭر”.