+A
A-

“شرف دي جي” يقدم هدايا بنصف مليون دولار

سيستمر الاحتفال التاريخي... بعروض شركة “شرف دي جي” الطبعة الثانية للاحتفال الذكرى السنوية ويقدم من خلال الاحتفال أفضل العروض

الآن لديك فرصة لاستبدال إلكترونياتك القديمة في المنزل، فقد بدأت شركة شرف دي جي للالكترونيات في جلب صفقات مربحة على جميع الأجهزة الالكترونية.

اربح هدايا بقيمة نصف مليون دولار مع اشطب واربح لكل متسوق. بالإضافة إلى زيادة متعة الاحتفالات، تتوفر قسيمة هدية مجانية من أصغر علي بقيمة 2 دينار + قسيمة عرض الدولفين. وتطبيق برنامج “the entertainer” المجاني (حيث يمكنك توفير ما يصل إلى 1500 دينار) وتذكرة مجانية من حديقة واهوو المائية وبطاقة هدايا من ماجيك بلانيت عند شراء الحد الأدنى واسترجاع 5 دينار على بي واليت عند شرائك بقيمة 30 دينار كحد أدنى في شهر.

علاوة على ذلك هناك طابعة مجانية على أجهزة اللابتوب، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية (لينوفو، ديل، وآسوس) بقيمة BD150 وأكثر. ايضاً هناك 0% نسبة الفوائد على خطة القسط الشهري مع سيتي بنك واستاندرد جارتر، اتش اس بي سي وكريدي ماكس ماكس واليت.

قم بزيارة محلات شرف دي جي في البحرين سيتي سنتر، مجمع الإنماء الرفاع ومجمع السيف المحرق للاستفادة من هذه الفرصة. العروض سارية من 8 نوفمبر لغاية 21 نوفمبر 2018.

للمزيد الرجاء اتصال على 80008007 (الرقم المجاني)