+A
A-

فريق طاولة البحرين ثالث العرب

حقق فريق البحرين لكرة الطاولة المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الأندية العربية الثلاثين والتي استضافتها جمهورية تونس مؤخراً بمشاركة 24 ناديا تمثل مختلف الدول العربية.

وتمكن فريق البحرين من تحقيق الميدالية البرونزية بعدما فاز على نادي سار الممثل الثاني لكرة الطاولة البحرينية بنتيجة 3/‏‏2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي اقيمت يوم أمس الخميس، ليحتل سار المركز الرابع في البطولة. وسبق لنادي البحرين أن شارك في النسخة الماضية من البطولة عام 2017 وقد أحرز المركز الثاني (وصيف العرب)، وفي النسخة الحالية جاء في المركز الثالث بعدما استطاع أن يحرز 7 انتصارات ويتلقى خسارة واحدة ليعتلي منصة التتويج.

ويترأس وفد نادي البحرين مدير الفريق عيسى الحداد، واللاعبون هم: حمد بوحجي، حسين الهاشمي، راشد خالد، لؤي جمال، والمحترف الصيني (جاي وي) والمدرب الصربي (بوريس).

وعبر الحداد عن سعادته الكبيرة بتحقيق تلك النتيجة المشرفة والتي تمكن من خلالها الفريق في الوقوف على منصة التتويج وتشريف سمعة كرة الطاولة البحرينية، مؤكدا بأن تحقيق تلك النتيجة رغم التحديات والظروف الصعبة التي يمر بها النادي يعد أمراً ايجابيا يعكس ما يتحلى به اللاعبون من روح العزيمة والإصرار.

تقدم الحداد بخالص الشكر والتقدير إلى وزارة شؤون الشباب والرياضة بقيادة هشام بن محمد الجودر على دعم الفريق للمشاركة العربية، كما تقدم بالشكر للإتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على المساندة والدعم للفريق.