+A
A-

ثامر : داركليب بمن حضر

أكد رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر أن فوز “العنيد” بكأس الاتحاد أثبت للجميع أن “داركليب يلعب بمن حضر” وهو قادر على تخطي جميع التحديات والعقبات بفضل عطاء أبنائه اللاعبين وحرصهم على تمثيل ناديهم بأفضل صورة، معربًا عن فخره واعتزازه بالظفر بأولى مسابقات الموسم الحالي من دون الاستعانة بأي محترف أجنبي والاعتماد على أبناء النادي المخلصين.

وأضاف ثامر في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” (إننا سعداء بما قدمه اللاعبون من مستوى رائع كسبوا من خلاله الكأس بعد الفوز على النجمة وذلك ليس بغريب على أبناء داركليب الذين أثبتوا أنهم قادرون على تحقيق الإنجازات بمن حضر منهم..)

ولدى سؤاله عن مدى توصل النادي إلى اتفاق مع ضارب مركز 2 النجم علي إبراهيم الذي غاب عن صفوف “العنيد” في النهائي أجاب “نادي داركليب مفتوح للجميع وهو يخدم جميع أبناء المنطقة ومن بينهم علي إبراهيم الذي نعتبره ابن النادي ولا نستغني عنه إطلاقًا وأعتقد بأنه لن يستغني عنا .. جمعتنا معه عدة جلسات سابقة فهو لديه مطالب مالية تتعلق بحصوله على مقدم من قيمة العقد ومتى ما توفرت السيولة المالية فإننا سندرس تنفيذ مطلبه ولكننا لا نملك المبلغ الكافي حاليًّا .. والأمر خارج إرادتنا”.

وقال رئيس نادي داركليب إن المدرب البرازيلي “لوشيانو” سيبقى على رأس الجهاز الفني للفريق الأول ولن يكون مؤقتًا، مشيرًا إلى أن قرار تعيين المدرب سيكون نهائيًّا ولن يتم البحث عن مدرب بديل في الوقت الحالي معربًا عن ثقته بقدرات المدرب الذي نجح في أن يترك بصمة والفوز بأولى بطولات الموسم.

ولدى سؤالنا إياه عن إمكانية الاستعانة بمحترف أجنبي، فتح ثامر الباب على مصراعيه لهذا الموضوع، بالتلميح وعدم التصريح قائلاً “لكل حادث حديث” في إشارة إلى احتمالية تعاقد النادي مع لاعب محترف، وربما عدم اللجوء إلى تلك الخطوة والاستمرار للموسم الثاني على التوالي من دون تعزيز صفوف العنيد بلاعب محترف.