+A
A-

المعرض ينطلق 5 فبراير برعاية سمو رئيس الوزراء

استقبل وزير شؤون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه العضو المنتدب لمجموعة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران أنور عبدالرحمن، يرافقه Ronnie Middleton المدير الإداري للمجموعة، ومدير العلاقات العامة أحمد سليمان، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان محمد فخرو.

وخلال اللقاء، أشاد الوزير بجهود مجموعة الهلال الإعلامية العريقة في مملكة البحرين وأنشطتهم المختلفة المتمثلة بالتعاون الوثيق مع الوزارات والجهات الحكومية في عدد من المجالات.

وتم خلال اللقاء الاطلاع على تحضيرات منتدى ومعرض الخليج للصناعة الذي سيقام في الفترة من 5 إلى 7 فبراير 2019 برعاية كريمة من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وتنظمه مجموعة الهلال للمعارض والمؤتمرات، حيث أبدى الوزير ميرزا استعداده للمشاركة في هذا المنتدى والمعرض بكلمة رئيسة حول مشاريع وإنجازات مملكة البحرين في مجالات الطاقة المتجددة.

بدوره، علق جبران عبدالرحمن، قائلا: “يشرفنا أن يكون وزير شؤون الكهرباء والماء داعما لنا لهذا الحدث المهم، فالوزير من الشخصيات التي لها إنجاز كبير في تطوير سياسات الطاقة المتجددة في البحرين”.