+A
A-

منتخبنا يواصل التحضير لـ “عربية السلة”

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأول لكرة السلة. واطلع سموه على آخر تحضيرات منتخبنا الوطني؛ استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للرجال التي ستستضيفها عاصمة جمهورية مصر العربية (القاهرة)، في الفترة من 7 حتى 16 نوفمبر الحالي، وسيغادر المنتخب للقاهرة يوم بعد غدٍ الثلاثاء.

واستمع سموه إلى شرح مفصل من قبل مدير منتخبنا الوطني غسان قاروني ومدرب المنتخب سلمان رمضان ومساعده ريان المحمود عن تحضيرات مشاركة المنتخب في هذا الاستحقاق العربي، إذ حرص سموه على معرفة التفاصيل كافة لخطة الإعداد ومدى استعداد المنتخب الوطني من مختلف النواحي الفنية والبدنية والنفسية.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن تقديره البالغ للجهود المخلصة التي بذلها أعضاء الجهازين الفني والإداري.

واعتبر سموه أن المزج بين الخبرة والشباب في تشكيلة منتخبنا الوطني سيكون مفتاح النجاح للمنتخب خلال المرحلة المقبلة، وإن ذلك يأتي من أجل الاحتكاك بمستويات فنية عالية كفيلة بتطوير الأداء لعناصر المنتخب الشابة واكتساب المزيد من الخبرات.

وأكد سموه أن مجلس إدارة الاتحاد يولي اللاعبين “الشباب” اهتماما خاصا في هذه المرحلة، خصوصا أن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح.

وأعرب سمو رئيس الاتحاد عن ثقته البالغة بالقدرات الفنية التي يمتلكها لاعبو منتخبنا الوطني والإمكانات التي من شأنها أن تضع المنتخب في أفضل حال، مؤكدًا سموه أن المنتخب تحت قيادة فنية وطنية طموحة تستحق كل الثناء والتقدير على جهودها المبذولة طوال الفترة الماضية.

ورحب سموه بانضمام المدرب الوطني ريان المحمود للجهاز الفني للمنتخب الأول والشباب، متمنيا له التوفيق في عمله

وكان سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة قد زار مساء أمس الأول الحصة التدريبية لمنتخبنا الوطني على صالة زين البحرين بأم الحصم.

قال سموه الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة وضع إمكاناته كافة في سبيل تهيئة الأرضية المناسبة للمنتخب، وإن الدعم لا يزال مستمرًّا له.

شكلت زيارة سمو رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة لمنتخب الرجال أهمية قصوى للاعبين؛ لما لها من أثر معنوي عال على نفوسهم، ولاقت زيارة سموه ارتياحًا من قِبل جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري للمنتخب.