+A
A-

4 أبراج بالجفير توفر 1600 وحدة

المناعي: أكبر مجمع بالبحرين مع إطلاق “إنفينيتي 2”

 

كشفت المدير العام للتسويق والتطوير بشركة رويال أمباسادور إيمان المناعي عن إطلاق مشروع “فونتانا إنفينيتي 2” بعد النجاح الكبير الذي حققه المشروع بعد أن حقق “فونتانا إنفننتي” الأول نجاحا باهرا بحجم مبيعات يصل إلى 90 % من شقق المشروع.

وأبلغت المناعي “البلاد” أنه مع انضمام برجين سكنين جديدين إلى البرجين السابقين بعد إطلاق النسخة الثانية من “فونتانا إنفينيتي”، سيكون هناك أربعة أبراج سكنية في موقع واحد، ما يشكل أكبر مشروع أو مجمع سكني في البحرين على إطلالة بحرية، إذ سيوفر المشروعان مجتمعين قرابة 1600 وحدة سكنية.

وتحدثت المناعي على هامش انطلاق معرض البحرين للعقارات عن نجاح باهر لمشروع فونتانا إنفينيتي”، إذ تم بيع معظم الشقق في المشروع، في حين تم الانتهاء من أعمال البناء الأساسية أو الهيكل لتبقى عملية التشطيبات النهائية، والتي قد تستغرق قرابة العام، إذ من المتوقع تسليم مفاتيح المشروع للقاطنين خلال مارس 2020.

وقالت المناعي “المشروع يعتبر من أكبر المشروعات السكنية قيد الإنشاء في البحرين، إذ يوفر 850 وحدة سكنية، إذ لم تتبقَ سوى 35 شقة للبيع”.

وأوضحت المناعي أن ما يميز برجي “فونتانا إنفينيتي” هو المرافق العامة والتشجير، إذ توجد هناك جزر عائمة بين البرجين مع وجود جسور مرتفعة، تعبر من خلالها قوارب صغيرة يتم التجول داخل البحيرة الداخلية، كما تم توفير مسبح أولوموبي، إلى جانب شاطئ إلى جانب مضمار للجري إلى جانب المطاعم والمرافق الخاصة باللعاب الأطفال.

وتحدثت المناعي عن عوائد مجزية من الاستثمار في مشروع “فونتانا إنفينيتي”، إذ يتوقع أن يكون العائد على الاستثمار من التأجير قرابة 8 %، ونحو 25 % من عملية إعادة البيع خلال عام واحد فقط، وهو ما يشكل بديل ممتاز للاستثمار مقارنة بالإيداعات المصرفية التي لا تتجاوز عوائدها 2 أو 3 %.

ودفع النجاح الكبير للمشروع إلى جانب موقعه المميز في الجفير، مطور المشروع إلى شراء الأرض الملاصقة للمشروع لتشييد مشروع مشابه وبعدد الوحدات السكنية نفسها ليكون “انفينتي2” بعدد الوحدات السكنية نفسها تقريبا.  ومع المشروع الجديد سيكون هناك 12 ألف متر من الخدمات، ليصبح أكبر مشروع سكني على إطلالة بحرية في المملكة.