+A
A-

59 % مساهمة إيرادات العمليات الدولية لـ “بتلكو”

شركة Dhiraagu  تفخر بمرور 30 عامًا على ربط المالديف بالاتصالات

 

في نهاية فترة 9 أشهر، بلغت مساهمة إيرادات العمليات الدولية إلى مجموع إيرادات المجموعة 59 % ونسبة أرباح التمويل والضرائب والاستهلاك والاستقطاعات (EBITDA) 52 %، مقارنة بـ 59 % من الإيرادات و56 % من (EBITDA) في الأشهر التسعة الأولى من العام 2017. وسجلت المجموعة بأكملها نموا في الإيرادات وتحسنا في أعداد العملاء.

* الأردن (شركة أمنية):

استمرت أمنية بتحقيق المزيد من الإنجازات في سوق الاتصالات الأردنية وذلك من خلال دعمها قطاع التعليم، حيث عملت الشركة مؤخرا مع وزارة التربية والتعليم في إعداد وتطوير أول اختبار إلكتروني تجريبي عبر الإنترنت في المملكة، والذي يأتي كجزء من شهادة التعليم العامة لطلاب المدارس الثانوية التي من المتوقع أن تلبي احتياجات نحو 27,000 طالب وطالبة. كما حققت شركة أمنية نمواً في الإيرادات بنسبة 16 % على أساس سنوي، حيث ازداد عدد المشتركين في النطاق العريض الثابت بنسبة 49 % خلال الربع الثالث من العام 2017 و6 % خلال الربع الثاني من العام 2018.

جزر المالديف (Dhiraagu):

تفخر شركة Dhiraagu بمرور 30 عامًا على ربط المالديف عبر الاتصالات. وخلال الربع الثالث، قامت الشركة بتمديد خدمة النطاق العريض للألياف لتشمل 70 % من الأسر، إضافة الى توسيع نطاق تلفزيون Dhiraagu ليصل الى جزر جديدة. كما قدمت Dhiraagu “المدارس الرقمية”. وازداد عدد المشتركين في خدمة النطاق العريض الثابت بنسبة 42 % على أساس سنوي وبنسبة 8 % منذ الربع الثاني 2018.

جزر القناه “Channel Islands” وجزيرة “آيل أوف مان” و”ساوث أتلانتيك” و”دييغو غارسيا” (مجموعة Sure):

في جزيرة “آيل أوف مان” استمرت أسهم سوق الموبايل بالنمو خلال العام 2018. وفي جزر القناة “Channel Islands”، تلقت مجموعة Sure جائزة من المنظم المحلي؛ نظرا لاشتمالها على أكبر نسبة من العملاء الراضين مقارنة بأي مشغل شبكة آخر.

* الكويت (شركة كواليتي نت):

تسعى شركة كواليتي نت لتنويع منتجاتها وتقديم حلول جديدة للسوق. وفي هذا الربع، عززت الشركة مركزها كمزود اتصالات موحد من خلال التنفيذ الناجح لمختلف مشاريع مراكز الاتصال للعديد من المؤسسات المالية الكبيرة في البلاد.