+A
A-

“العاصمة”: الفوز بالجائزة يعكس تفاني الموظفين

أكد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن نيل المحافظة جائزة التميز في التواصل مع العملاء يعد تأكيدا لمدى التزام المحافظة في خدمة المواطنين والمقيمين؛ تنفيذا لرؤيتها في أن تكون محافظة رائدة ومتميزة في خدمة المواطنين والمقيمين من أجل حياة أفضل وتنمية مستدامة.

ونوه إلى اعتزازه البالغ بحصول المحافظة على هذه الجائزة الرفيعة من جانب الملتقى الحكومي 2018، مؤكدا أن الإنجاز يعكس تفاني موظفي المحافظة في خدمة العملاء وتجسيدا لجهد متواصل دأبت عليه المحافظة في تعزيز الأداء وتمكين القدرات بفضل توجيهات وزير الداخلية.

وأوضح المحافظ في الحفل الذي أقامته المحافظة أن فريق عمل المحافظة استطاع تحقيق هذا الإنجاز المشرف الذي يعد حافزا وتشجيعا نحو رفع مستوى العمل الجماعي بفاعلية أكبر.

وأضاف أن محافظة العاصمة تتبنى سياسة الباب المفتوح تنفيذاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة ف، وأخذت على عاتقها مسؤولية إدراج 20 قناة تواصلية مع الأهالي ضمن برنامج عملها مثل: نظام “تواصل”، تطبيق “عاصمتي”، الزيارات الميدانية، المجلس الأسبوعي، استقبال العملاء من خلال استقبال طلباتهم بشكل مباشر، والزيارات الميدانية، مما يمثّل أقصى درجات التعاون وتذليل الصعوبات على العملاء وينسجم مع ديناميكية التعامل مع العملاء خصوصاً الراغبين بتقديم استفساراتهم واقتراحاتهم.