+A
A-

المالكية يتصدر قائمة مشاركة اللاعبين تحت 21

واصل فريق نادي المالكية صدارته الأندية على صعيد دقائق المشاركة للاعبين تحت 21 سنة بمنافسات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

فقد وصل المالكية لـ 1762 دقيقة محتسبة للاعبين تحت 21 عاما المشاركين مع الفريق حتى نهاية مباريات الجولة الرابعة من المسابقة، حيث يعتبر فريق فارس الغربية أول الأندية بالمسابقة ينجح في إنهاء مطلب الاتحاد البحريني لكرة القدم في إشراك اللاعبين تحت 21 سنة 1000 دقيقة طوال الموسم الكروي. وقد نجح الرفاع في الوصول إلى 839 دقيقة محتسبة على مستوى الجولات الأربعة الماضية.

ويحتل الشباب المركز الثالث في الترتيب بعد أن وصل إلى 769 دقيقة، فيما يأتي في المركز الرابع فريق النجمة بعد أن وصل إلى 742 دقيقة، يليه في المركز الخامس فريق الحد بعد أن وصل إلى 720 دقيقة، يليه في المركز السادس فريق الرفاع الشرقي الذي وصل إلى 461 دقيقة، ويحتل المركز السابع فريق البديع الذي وصل إلى 345 دقيقة، ويحتل المركز الثامن فريق المحرق الذي وصل إلى 216 دقيقة، فيما يحتل المركز التاسع فريق الحالة الذي وصل إلى 102 دقيقة، بينما يتذيل قائمة الأندية فريق المنامة الذي وصل حتى الآن إلى 41 دقيقة.

يشار إلى أن المعيار المطلوب لاستيفاء عدد الدقائق المطلوبة من جانب الأندية لمشاركة لاعبيها تحت 21 عاما في منافسات الدوري هو 1000 دقيقة، ويعتبر فريق المالكية حتى الآن هو النادي الوحيد الذي استوفى عدد الدقائق المطلوبة، خصوصا أنه وصل لهذه الدقائق عبر إشراك 9 لاعبين حتى الآن، فيما أشرك الحد لاعبين اثنين، والمنامة لاعب واحد، الرفاع 4 لاعبين، الرفاع الشرقي 3 لاعبين، الشباب 5 لاعبين، البديع لاعبين اثنين، الحالة لاعبين اثنين، النجمة 4 لاعبين، والمحرق 4 لاعبين.

 

عبدو يتصدر الهدافين

يعتبر لاعب فريق المحرق عبدالله عبدو متصدرا قائمي هدافي دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد مرور 4 جولات.  ويتصدر عبدالله عبدو قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف سجلها في مباراتين، وهما النجمة في الجولة الرابعة والبديع في الجولة الثانية. ويأتي خلف عبدالله عبدو 4 لاعبين لديهم 3 أهداف، وهم: لاعب الرفاع أوتشي، لاعب الرفاع كميل الأسود، لاعب المنامة إيريك ولاعب النجمة ممادو درامي.

 

الرفاع الأقوى هجوما

يعد فريق الرفاع هو النادي الأقوى هجوما في دوري ناصر بن حمد الممتاز بعد مرور 4 جولات.  ونجح الفريق السماوي في تسجيل نفسه كأفضل فريق على الجانب التهديفي مترجما بذلك صدارته للترتيب حاليا، إذ يملك الرفاع 12 هدفا سجلهما على مدار الجولات الأربع.  ويأتي فريق المحرق بعد الرفاع من ناحية تسجيل الأهداف، إذ تمكن لاعبوه من تسجيل 6 أهداف.  في الجهة المقابلة، فإن فرق الرفاع والرفاع الشرقي والحد هي الأقوى دفاعا حتى الآن، بعد أن استقبلت شباكها هدفين فقط لكل فريق، فيما يعد فريق المنامة هو الأكثر قبولا للأهداف، بعد أن اهتزت شباكه في 8 مناسبات.