+A
A-

طاولة البحرين تغادر للمشاركة في “العربية”

غادر فريق نادي البحرين لكرة الطاولة إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية الثلاثين للأندية التي ستنطلق اليوم 2 نوفمبر لغاية 8 من الشهر ذاته بمشاركة 24 ناديًا يمثلون مختلف الدول العربية، فيما يمثل البحرين كذلك نادي سار.

ويترأس وفد نادي البحرين مدير الفريق عيسى الحداد، واللاعبون هم حمد بوحجي حسين الهاشمي، راشد خالد، لؤي جمال، والمحترف الصيني (جاي وي) والمدرب الصربي ( بوريس).

وقال الحداد لـ “البلاد سبورت” أن المشاركة في البطولة العربية للأندية لن تكون من أجل المشاركة وإنما بهدف المنافسة بقوة على تحقيق المركز الأول والصعود على منصة التتويج خصوصًا وأن فريق البحرين كان وصيف النسخة الماضية من البطولة وهو ما يحتّم على الفريق الدخول بقوة لتشريف سمعة النادي وكرة الطاولة البحرينية.

وأضاف الحداد “لا تخفى على الجميع الظروف الصعبة والتحديات التي يمر بها النادي ولكننا عملنا من أجل تواجد الفريق في المعترك العربي وهنا  نوجه خالص الشكر والتقدير لوزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر على دعمه لنا للمشاركة، كما نتقدم بالشكر الجزيل لرئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على وقفتها معنا ودعمها لنا من أجل التواجد في هذا المحفل العربي..”.

وذكر الحداد أن المنافسة لن تكون سهلة على الإطلاق حيث تسعى كلا من أندية الجزائر ومصر وقطر وتونس ولبنان للمنافسة بقوة وجميع تلك الأندية تتمتع بلاعبين من الطراز الرفيع مما يعني أن الطريق لن يكون محفوفا بالورود ومع ذلك فإن لاعبي البحرين سيبذلون كل ما بوسعهم من أجل الظهور بأفضل النتائج والمستويات.

وتابع “حمد بوحجي سيكون لاعبًا ومدربًا في الوقت ذاته، أما راشد خالد فهو بطل العرب وبطل غرب آسيا بفئة الفردي في العام الماضي وقد خاض معسكرًا تدريبيًّا بألمانيا مبتعثًا من الاتحاد، ولؤي جمال بطل صاعد وحسين الهاشمي لاعب خبرة وأما المحترف الصيني فهو من أفضل اللاعبين ويتمتع بقدرات فنية كبيرة نتمنى أن تسهم في تحقيق تطلعاتنا وآمالنا..”.