+A
A-

فوز صعب للأهلي على البحرين بالدرجة الثانية

حقق الأهلي فوزا صعبا على البحرين بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الأهلي، ضمن افتتاح الجولة 3 لدوري الدرجة الثانية.

وسجل للأهلي حسين سلمان (هدفين) وسيد إبراهيم علوي، وللبحرين جعفر صباح وكارلوس. وفي لقاء أقيم على ملعب مدينة حمد، فاز البسيتين على الاتفاق بنتيجة (6-3). سجل للفائز: خالد جمال الدين، عبدالله دعيج (3 أهداف)، فتاي، سلطان السلاطنة، وللخاسر:حسين يوسف، كاظم حميد، محمد جاسم.

مجريات الأهلي والبحرين

تمكن الأهلي من تسجيل هدف السبق مبكرا بعد مرور (12) دقيقة عبر اللاعب حسين سلمان الذي وضع فريقه في المقدمة.

واصل الأهلي تفوقه، وتوغل المدافع الأيسر قطب الدين داخل منطقة جزاء البحرين ومرر كرة أرضية للاعب سيد إبراهيم علوي، والذي سدد كرة قوية عانقت شباك حارس البحرين سلمان عمر معلنا تقدم الأهلي بهدفين وباستحقاق كبير (22). واستطاع البحرين تقليص النتيجة عبر اللاعب جعفر صباح الذي توغل يمينا وسدد كرة أرضية عجز حارس الأهلي عن صدها (36).

الشوط الثاني

في الشوط الثاني، تحصل الأهلي على ركلة جزاء بعد إعاقة سيد إبراهيم علوي داخل المنطقة، وتقدم للركلة اللاعب حسين سلمان الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه (56).

في المقابل، حصل البحرين على ركلة جزاء وصولا للدقيقة (80) بعد إعاقة عبدالرحمن سعيد، والذي تقدم للركلة وأضاعها بعد إبعاد الحارس العجيمي للكرة، إلا أن الحكم سيد عدنان محمد أعاد الركلة بإشارة من المساعد الثاني مجدي النجار، وتقدم المحترف كارلوس في المرة الثانية وسجل هدف التقليص (83).

أدار المباراة الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه محمد جعفر ومجدي النجار، والحكم الرابع عبدالشهيد عبدالأمير.

 

مباريات اليوم

وتختتم اليوم (الجمعة) منافسات الجولة الثالثة بإقامة لقاءين عند 6 مساء.

يلعب التضامن (3 نقاط) مع مدينة عيسى (6 نقاط) على ملعب مدينة حمد، والاتحاد (4 نقاط) مع سترة (نقطة واحدة) على استاد الأهلي.