+A
A-

النجمة وداركليب لنهائي كأس الطائرة

تأهل كل من النجمة وداركليب إلى نهائي مسابقة كأس الاتحاد للكرة الطائرة بعد فوزهما على المحرق وعالي في منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة التي أقيمت مساء أمس الخميس على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية. وبذلك سيلتقي النجمة وداركليب وجها لوجه في النهائي الذي سيقام يوم الاثنين القادم للتنافس على لقب أول مسابقة لأندية الرجال للموسم الرياضي 2019/2018.

النجمة بقيادة المدرب المحلي مشعل تركي تأهل بعدما تمكن من الفوز على المحرق بثلاثة أشواط مقابل شوطين ( 22/25- 25/15 -25/19- 24/26 10/15) فيما أدار المواجهة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول علي عبدالحميد والثاني محمد المنصور.

واستطاع المحرق بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي ان يفوز بالشوط الأول قبل أن يتمكن النجمة من الفوز بالشوط الثاني والثالث ليعود المحرق للظفر بالشوط الرابع ليحتكم الفريقان الى الشوط الفاصل والذي حسمه النجمة لصالحه ليتأهل رسميا إلى النهائي بكل جدارة واستحقاق.

وفي المواجهة الثانية أنهى داركليب مشوار عالي في المسابقة بعد أن تغلب عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط (18/25، 25/18، 25/20، 37/35) في المواجهة التي أدارها طاقم الحكام الدولي المكون من الأول سامي سويد والثاني جعفر ابراهيم.

وبدأ عالي بقيادة المدرب الوطني محمد العابد الشوط الأول بشكل رائع واستطاع أن يفوز قبل أن يدخل داركليب في أجواء المواجهة ويخطف باقي الأشواط الثلاثة تحت قيادة مدربه البرازيلي المؤقت لوشيانو عبر سلاح الإرسالات القوية والتي اثرت على استقبال الكرة الأولى لدى أبناء عالي، مع قوة الفريق في الشق الهجومي.

ورغم خروج عالي الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم إلا أنه قدم نفسه بصورة رائعة في البطولة وأظهر عروضا جيدة اثبت من خلالها نيته الجادة في المنافسة بقوة.