+A
A-

السلوم: نفخر بنجاحات السعودية

 قال رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أحمد السلوم إن مشاركة البحرين بوفد رفيع المستوى في منتدى مستقبل الاستثمار بالعاصمة ‏الرياض رسالة واضحة لما تمثله العلاقة المميزة بين المملكتين الشقيقتين على كافة الأصعدة، والتعاون المثمر والبناء بين البلدين، ‏وتوحيد الرؤى في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، الذي شكّل نموذجًا يحتذى به.

وترأس ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وفدًا يضم ‏نخبة من كبار المسؤولين والتجار.

وبيّن السلوم أن هذه المشاركة تعبير صريح عن أهمية المؤتمر بالنسبة للبحرين وللمنطقة بشكل عام، حيث تتوافر ‏فرص تلاقي كبار المستثمرين وإبرام الصفقات، وهو ما تحقق فعليًّا، حيث شهد المؤتمر صفقات ‏تجاوزت قيمتها 50 مليار دولار وفق ما أعلنت وسائل الإعلام المختلفة.

وأشاد بكلمة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بالمؤتمر مؤكدًا أنها عكست توجهات المملكة وحرصها على جذب ‏الاستثمارات وفتح الباب ‏أمام المزيد من فرص العمل، ‏مشيدًا بالجهود الكبيرة التي يبذلها سموه ‏في التعريف بالفرص الاستثمارية المتوافرة، والقوانين المحفزة.‏

واعتبر السلوم أن المنتدى حقق نجاحًا مميزًا وكيف أنه عكس رؤية المملكة ‏العربية السعودية 2030.. وخططها الإصلاحية.‏ وأكد أن البحرين تنظر دائمًا بكل فخر واعتزاز لما يتحقق على أرض السعودية من ‏نجاحات. وتابع “المنطقة تمر ‏بمرحلة تغيرات جوهرية كبيرة ونحن نأمل أن تتحقق الخطط الموضوعة للتطوير في أغلب ‏بلدان الخليج بالشكل الإيجابي المرجو، وأن ينعكس ذلك على حياة المواطنين ومستوى ‏المعيشة وازدهار الاقتصاديات الوطنية”.‏