+A
A-

إنشاء أكبر تصور ثلاثي الأبعاد

تعتزم شركة الكوهجي غولدن غیت ومطوري العقارات في الهند ذوي الشهرة العالمیة أجمیرا مایفیر إطلاق مشروعهم الجدید “غولدن غیت”، حیث یمتاز بموقعه الاستراتيجي في خلیج البحرین بوسط المنامة. مشروع “غولدن غیت “هو أول مشروع دولي لأجمیرا مایفیر وتعاونها الأول مع الكوهجي غولدن غیت، الذي یعتبر استمرارًا لعقود زمنیة من التجارة والاستثمار بین البلدین، لخلق وجهة من شأنها أن تصمد أمام الزمن لتصبح علامة بارزة في مجال العقارات بشكل عام وللبحرین بشكل خاص.

سیكون الافتتاح التاریخي مفتوحًا للعامة بعد العرض الحصري المخصص لكبار الشخصیات، وسیعرض أكبر عرض هولوغرافي في العالم لعرض مشروع “غولدن غیت”، مما سیوفر لكل من المشترین والمستثمرین فرصة لخوض تجربة افتراضیة 360 درجة لا مثیل لها في العالم بأكمله، وهذا من شأنه أن یحدث ثورة تكنولوجیة في نمط شراء العقارات لإتاحة فرصة تصور واقعي لمنزل الأحلام وتجربة العیش فیه مع العائلة قبل امتلاكه فعلیًّا. وتم تطویر هذه الصورة ثلاثیة الأبعاد من قبل الشركاء الرئیسیین في ستة بلدان مختلفة هي الولایات المتحدة الأميركیة والمملكة المتحدة وبلجیكا وإیطالیا والهند والبحرین. وسیفتتح المشروع رسمیًّا للجمهور في فندق فور سیزون في خلیج البحرین بتاریخ 10 نوفمبر 2018.

یتكون مشروع “غولدن غیت “ من برجین، 45 طابقًا و53 طابقًا، اللذين یضمان 746 شقة معروضة للبیع عن طریق نظام التملك الحر بأسعار تبدأ من 45000 دینار. إن تصمیم هذين البرجين مستوحى من دمج الثقافات المختلفة لكل من البحرین والهند، حیث یستلهم هذا التصمیم الأبعاد الثقافیة لهم بهدف خلق مزیج بین فن العمارة التقلیدیة والحدیثة لهذه الدول.

تم تصمیم مشروع البرج لیمثل شراعًا بشكل منحنٍ مستوحى من 5000 سنة للملاحة البحریة التجاریة في البحرین.

بینما صممت الواجهة الخارجیة مع اختیار الألوان لجمیع أنحاء مبنى المشروع بحیث تعكس صورة جمال إشراقة الجواهر الثمینة في إطار تسلیط الضوء على العلاقات التجاریة ما بین البحرین والهند، وإبراز الثقافات الخاصة بالبلدین وتوطید العلاقات بینهما.

وأوضح رئیس مجلس إدارة الكوهجي غولدن غیت، إسحاق الكوهجي “أن هذا المشروع مستوحى من جسر “غولدن غیت” الذي یعتبر من أبرز المعالم المعماریة في مدینة سان فرانسیسكو، وأنها تعكس رغبة كلا الشریكین في إنشاء جسر محبة بین البلدین وبوابة لاستقطاب الاستثمارات العالمیة للبحرین، ونهدف بجعل “غولدن غیت” أیقونة معماریة في المملكة”.

تمتلك أجمیرا مایفیر خبرات متراكمة ترجع لما یقارب القرن من الزمان في قطاع العقارات وشركاتهم، و”غولدن غیت” هو مشروعهم المقبل.

وقال رئیس مجلس إدارة مایفیر هویسینغ، نیان أرفیند شاه “إنه عندما تم إنشاء لائحة مؤسسة التنظیم العقاري لأول مرة في البحرین، كانت أجمیرا مایفیر هي أول شركة هندیة تنضم لها للتأكد من حمایة المشترین وتشجیع الشفافیة والعدل في العلاقات معهم”.

وصرح الرئیس التنفیذي لأجمیرا، مانوج إیشوارلال أجمیرا: “نجاحاتنا المستمرة في القرن الماضي یعود الفضل لها لثقة المستثمرین في منهجیة الشفافیة المطلقة التي ننتهجها في جمیع مشاریعنا. ونسعى من خلال مشروع غولدن غیت بأن نبرز لمستمثرینا في البحرین فكرًا مختلفًا وجودة متقنة تجعل من مشروعنا البحریني الأول رمزًا یحتذى به في مجال التطویر العقاري”.