+A
A-

الشيخ محمد بن راشد يتوج الفائزين

تفضل رئيس اللجنة العليا لبطولة كأس العالم الثالثة للطيران الحر الشيخ محمد بن راشد آل خليفة بتوزيع الجوائز على الفائزين في فئات البطولة كافة.

بعدها تم تتويج أبطال فئة التشكيلات الدينامية الزوجية المفتوحة، حيث حصل الفريق السنغافوري على المركز الأول، الفريق الفرنسي ١ على المركز  الثاني والفريق الفرنسي ٢ على المركز الثالث. كما تم تتويج الفائزين في فئة التشكيلات التماسك العمودية (المفتوحة)، إذ حصل الفريق الأمريكي على المركز الأول، وحصل الفريق الروسي على المركز الثاني، فيما حصد الفريق الإيطالي المركز الثالث.

وتم تتويج أبطال فئة الحركات الحرة (الناشئة)، حيث حصل الفريق Air Devils على المركز الأول، والفريق الفرنسي في المركز الثاني، فيما حصل الفريق التشيكي على المركز الثالث.

وتوج أبطال فئة الحركات الحرة (السيدات)، إذ حصل فريق بريطانيا العظمى على المركز الأول، والفريق الفرنسي على المركز الثاني، فيما المركز الثالث لفريق السويد.

وتوج أبطال فئة الحركات الحرة (المفتوحة)، إذ حصل الفريق الفرنسي على المركز الأول، فيما المركز الثاني للفريق البلجيكي، والمركز الثالث للفريق الإيطالي.

كما تم تتويج أبطال فئة الحركات الحرة الفردية (الناشئة)، حيث حصل الفريق الأمريكي على المركز الأول، والمركز الثاني للفريق السنغافوري، فيما المركز الثالث للفريق الكندي.

وتوج أبطال فئة الحركات الحرة الفردية (المفتوحة)، حيث حصل فريق لاتفيا على المركز الأول، والمركز الثاني للفريق السنغافوري، فيما المركز الثالث لفريق بولندا.

كما توج أبطال فئة كأس الخليج لجرافيتي للحركات الحرة، حيث حصلت الشيخة فاطمة آل خليفة على المركز الأول، ونايف الصميم على المركز الثاني، والمركز الثالث حصل عليه إبراهيم العوضي.