+A
A-

“إنجاز البحرين” تكرم منتسبي “التربية”

تحت رعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، عقدت “إنجاز البحرين”، وهي مؤسسة غير ربحية رائدة ولاعب رئيس في تعزيز دور الشباب البحريني في تحقيق مستقبل مزدهر في البحرين، التكريم السنوي لمنتسبي وزارة التربية والتعليم؛ لمشاركتهم الخلاقة في المبادرات الاستراتيجية والتمكين الاقتصادي.

وحضر التكريم الذي أقيم في مقر وزارة التربية والتعليم وكيل وزارة شؤون التعليم والمناهج فوزي الجودر، والرئيس التنفيذي لإنجاز البحرين ومجلس إدارة “إنجاز” هناء السرواني، وأكثر من 500 من الحاضرين من مندوبين ومتطوعين وشركات ومديرين ومدرسين من المدارس العامة والخاصة.

وفي كلمتها الافتتاحية قالت السرواني “اليوم تحتفل إنجاز البحرين بنجاحها، وتكرم العديد من الأفراد المتطوعين الملتزمين مع المؤسسة. نحن نقدر دورهم في دعم وإعداد شباب البحرين من أجل مستقبل أكثر إشراقا. إن الدعم المستمر والجهود المكرسة من الرعاة والمتطوعين هو السبب الرئيس لوقوفنا هنا ونجاحنا المستمر في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الطلاب، وبذلك وصلت برامج إنجاز لأكثر من 30000 طالب بمساعدة أكثر من 1500 متطوع خلال العام 2017 - 2018”.

وأكملت قائلة “الهدف الرئيس من تنفيذ البرامج في المدارس هو تحقيق الفائدة القصوى من برامجنا لجميع الأطراف وليس للطالب فقط. إن ما تهدف إليه برامجنا وما تحتويه من مفاهيم ومهارات متعلقة بمحاور برامجنا هو منح الفرصة للاستفادة والتعلم لجميع من يساهم معنا. نود أن نعرب عن امتناننا للوزارة على دعمها المستمر، وللمتطوعين على الوقت المستثمر والجهد المبذول، وللشركات الراعية لإيمانهم بنا. نحن معا نساهم في بناء جيل شباب واع ينهض بالمملكة”.

وكرمت “إنجاز البحرين” المسؤولين الذين شاركوا بنشاط في برامج المؤسسة؛ لجهودهم في دعم رؤية “إنجاز” في إلهام وإعداد الشباب البحريني للنجاح في الاقتصاد العالمي، كما كرمت سموها المؤسسات التعليمية من مختلف الفئات.