+A
A-

رعاية “ألبا”

أعلنت جرافيتي أندور سكاي دايفينغ (جرافيتي) عن مشاركة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، ضمن الرعاة الرسميين للنسخة الثالثة من بطولة العالم للطيران الحر الداخلي 2018 التي ستستضيفها مملكة البحرين للمرة الأولى في أكتوبر الجاري بتنظيم من جرافيتي والاتحاد البحريني للرياضات الجوية، حيث سيتنافس على نيل اللقب المئات من الرياضيين من مختلف دول العالم.

وأعربت مدير عام جرافيتي خولة الحمادي عن بالغ شكرها وتقديرها لشركة ألبا على رعايتها لبطولة العالم للطيران الحر بالنفق الهوائي الداخلي 2018، واهتمامها بأن تكون من الجهات الرسمية التي ترعى البطولة وذلك إيمانًا منها بأهمية دعم الشباب البحريني المحب لهذه الرياضة الذي سوف يشارك في هذه البطولة التي تشهد إقبالاً متزايدًا من مختلف أنحاء العالم. من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري أن الشركة تولي اهتمامها في إبراز واجهة البحرين الحضارية والسياحية والرياضية، وذلك في إطار مسؤوليتها بدعم الشراكة المجتمعية مع مختلف مؤسسات المجتمع. وتمثل بطولة العالم للطيران الحر بالنفق الهوائي الداخلي 2018 حدثًا رياضيًّا عالميًّا يسهم في جذب أنظار العالم إلى البحرين التي تتمتع بكافة المقومات الحديثة لتنظيمه، متمنيًّا التوفيق والنجاح للقائمين على البطولة من أجل رفع اسم مملكة البحرين عاليًا في هذا المحفل الدولي”. وبهذه المناسبة، أشارت الحمادي إلى افتخار”جرافيتي” بتنظيم بطولة العالم للطيران الحر بالنفق الهوائي الداخلي والفوز باستضافتها في البحرين وذلك نظرًا للسمعة الرياضية المتميزة التي تتمتع بها المملكة، والمقومات التي تمتلكها في مجال استضافة وتنظيم البطولات المحلية والعالمية، حيث تعتبر هذه البطولة من أهم البطولات في رياضة القفز الحر الداخلي بالإنفاق الهوائية والأكثر انتشارًا.

وأكدت الحمادي، استعداد “جرافيتي” لتنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي، من خلال جهوزية نفق جرافيتي الهوائي الزجاجي الذي يبلغ ارتفاعه 12 مترًا، ويتميز بتصميم مبتكر ذات تحكم عال، وتصل سرعته إلى 290 كم في الساعة، بالإضافة إلى الخبرة الكافية لدى القائمين على جرافيتي في مجال تنظيم واستضافة بطولات الطيران الحر سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

وأضافت الحمادي أن “العمل جار من خلال اللجان المنظمة التي تضم أعضاء من الوزارات والهيئات الحكومية للقيام بدورها في تقديم تسهيلات إجراءات الدخول ومنح التأشيرات وتوفير فرق المتطوعين واستضافة الوفود المشاركة بالإضافة إلى الترويج للبطولة وتنظيم جولات سياحية للرياضيين وزوار المملكة، وكل ذلك من أجل إنجاح استضافة البحرين لهذه البطولة العالمية”.