+A
A-

استعدادات مبكرة

في إطار الاستعدادات لتنظيم بطولة العالم، تم تأسيس لجنة خاصة تتمثل بالوزارات والهيئات الحكومية وشركة جرافيتي في سبيل زيادة التنسيق والدعم لإنجاح استضافة هذه البطولة العالمية. وعقد أول اجتماع لهذه اللجنة المتكونة من إداريين جرافيتي ووزارة الداخلية والإعلام والشباب والرياضية وهيئة السياحة يوم الخميس 5 يناير 2018 في مبنى جرافيتي بالزلاق، في خطوات مبكرة اتخذها القائمون على البطولة من أجل الوصول إلى الجهوزية المطلوبة.

وعرضت وزارة الداخلية تقديم كل التسهيلات لضمان إنجاح البطولة، بدءًا من تسهيل إجراءات الدخول ومنح التأشيرات، وحتى إجراءات التأمين، كذلك عرضت وزارة الشباب والرياضة تقديم تسهيلات كثيرة للبطولة منها فرق المتطوعين للمشاركة في التنظيم وفتح بيوت الشباب لاستضافة الوفود المشاركة، وعرضت هيئة البحرين للسياحة والمعارض، تسخير إمكاناتها للترويج للبطولة وتنظيم جولات سياحية للرياضيين والمشاهدين.

وتعد استضافة النسخة الثالثة من بطولة العالم للطيران الداخلي للعام 2018، فرصة لإبراز واجهة المملكة الحضارية والسياحية والرياضية، إضافة إلى مواصلة تطوير وتدريب الشباب المحب لهذه الرياضة التي ازدادت شعبيتها في الآونة الأخيرة في مختلف أنحاء العالم.

كما أن الاستضافة تساهم بشكل كبير في توفير مزيد من الترفيه والمتعة لدى الشباب والعائلات البحرينية والخليجية والمقيمين وزوار مملكة البحرين والمتابعين لمثل هذه الرياضات.