+A
A-

الأولمبية تسخّر الإمكانات

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر دعم اللجنة للاتحاد البحريني للرياضات الجوية في استضافة بطولة العالم للطيران الحر الداخلي 2018 التي تستضيفها مملكة البحرين للمرة الأولى في أكتوبر الجاري بالشراكة مع جرافيتي اندور سكاي دايفينغ “جرافيتي”.

جاء ذلك، لدى استقباله رئيس الاتحاد البحريني للرياضات الجوية الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة بحضور أمين سر الاتحاد مشاري عبدالوهاب الحنفي والمدير التنفيذي للاتحاد محمد البلوشي بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف.

وأكد عسكر أن اللجنة الأولمبية ستسخر كافة إمكاناتها لدعم الاتحاد في احتضان الحدث العالمي بما يسهم في نجاح الاستضافة وتحقيق أعلى درجات التميز مشيرًا إلى أهمية الحدث الأول في نوعه في إبراز اسم المملكة كوجهة هامة لاستضافة مختلف البطولات على مستوى الرياضات الجوية. وأطلع عسكر على استعدادات الاتحاد لتنظيم البطولة التي ستحظى بمشاركين من مختلف دول العالم كما اطلع على احتياجات ومتطلبات الاتحاد، مؤكدًا على أهمية التحضير للبطولة من جميع النواحي والعمل على تهيئة مختلف الظروف المثالية للحدث بما يعزز مكانة المملكة في استضافة أكبر الأحداث الرياضية.

ومن جهته، ثمّن الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة دعم اللجنة الأولمبية البحرينية للاتحاد في احتضان بطولة العالم للطيران الحر الداخلي التي تعتبر واحدة من أهم البطولات على المستوى العالمي، مؤكدًا جاهزية الاتحاد للاستضافة عبر الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة خلال الفترة الماضية متطلعًا لأن تكتسب البطولة النجاح المنشود في ظل الجهود المشتركة مع اللجنة الأولمبية.