+A
A-

الأهلي والدير.. لمن الهزيمة الأولى بدوري اليد؟

سيكون عشاق لعبة كرة اليد على موعد اليوم (الثلاثاء) لمتابعة قمة من العيار الثقيل حينما يواجه فريق الأهلي نظيره الدير في تمام الساعة 7 مساءً، وقبل ذلك يلعب سماهيج مع توبلي عند الساعة 5.30 وذلك لحساب الجولة الثانية من الدور التمهيدي لدوري اليد.

الأهلي والدير

دون شك أن هذا اللقاء سيحظى بالمتابعة والاهتمام من قِبل الجميع، كون الفريقين يعتبران حاليًّا من مصاف فرق المقدمة في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين في الجولتين السابقتين، أي أنه من المؤكد أن يلتقي أحدهما طعم الخسارة الأولى إذا لم يخرجا بنقطتي التعادل.

أسماء وعناصر بارزة في كلا الطرفين ستكون لهما الكلمة العليا في تحقيق الفوز لفريقها أم الإطاحة به، وهذا يعطي مؤشرًا برؤية لقاء قوي ومثير بين سواعد الأهلي والدير من أجل الظفر بالنقاط الثلاث التي تعطيه الأفضلية في مواصلة الصدارة.

سماهيج وتوبلي

لقاء قد يكون شعاره “الثالثة ثابتة” وذلك لأبناء سماهيج الذين قدموا أفضل وأقوى المستويات الفنية في الجولتين السابقتين ولكنهما خسرا فيهما بالثواني الأخيرة. شعار قد يحالفهم اليوم في تحقيق الفوز في مباراتهم الثالثة أمام توبلي الذي يبدو بنفس الشاكلة مع خصمه، أي أن عناصره من الفئة الشابة والصغيرة، وهذا ما يجعل المواجهة شرسة بعطائها وحيويتها. توبلي يأمل تحقيق الفوز الثاني والوصول للنقطة 7 وسماهيج هو الآخر يسعى لذلك للابتعاد بمركزه والوصول للنقطة 5.

 

مباريات الأمس

وكانت الجولة قد انطلقت يوم أمس، وأسفرت النتائج عن فوز الشباب على الاتحاد بنتيجة (24/34)، وباربار على البحرين (24/33). وبذلك أصبح رصيد الشباب 7 نقاط والاتحاد نقطتين من مباراتين، أما باربار فوصل برصيده إلى 8 نقاط والبحرين 3 نقاط.