+A
A-

المنامة والمدينة يواجهان النويدرات وسماهيج

تفتتح مساء اليوم (الإثنين) منافسات الجولة الثالثة لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة لقاءين، إذ يلتقي المنامة مع النويدرات في الساعة السادسة مساءً، وتليها مباشرة مباراة مدينة عيسى وسماهيج في الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتستكمل لقاءات الجولة بعد غدٍ الأربعاء بلقاءي الاتحاد والأهلي، النجمة والمحرق، على أن تختتم في اليوم التالي بلقاءي سترة ومنتخب الشباب، الحالة والرفاع، في حين سيخضع فريق البحرين للراحة الإجبارية وفق نظام البطولة.

في اللقاء الأول، تميل الكفة الفنية لمصلحة حامل اللقب فريق المنامة الذي سيسعى لتحقيق فوزه الرابع على التوالي ومواصلة تصدر الدور التمهيدي.

في المقابل، يبحث النويدرات عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في الجولتين الماضيتين بعد تلقيه خسارتين أمام منتخب الشباب والحالة على التوالي، وأدت إلى إقالة مدرب الفريق البوسني حمدو فرلجاك، إذ سيتولى تدريب الفريق في لقاء المدرب حسن مكي.

ويمتلك المنامة 6 نقاط من 3 انتصارات متتالية، فيما يمتلك النويدرات 4 نقاط من انتصار واحد وخسارتين.

وفي اللقاء الثاني، يرفع فريقا مدينة عيسى وسماهيج شعار تحقيق الانتصار الأول لهما في الدوري. ويتطلع الطرفان لتذوق طعم الفوز الأول في البطولة، في لقاء متكافئ على المستوى الفني. ويمتلك الفريقان الرصيد نفسه من النقاط (3 نقاط) لكليهما من 3 خسائر.